الارشيف / فن / سيدتى

"ابن حرام" لـ يقترب من الخروج من 2024

يقترب "ابن حرام" بطولة الفنانة ، من الخروج بشكلٍ نهائي من المنافسة في موسم دراما 2024؛ حيث سبق وأعلنت عن مشاركتها في هذا العمل قبل شهر تقريباً.
وعلمت «سيدتي» أن مسلسل رانيا يوسف الجديد، قد يخرج رسمياً، لعدم تحديد موعد انطلاق التصوير حتى الآن؛ حيث لازال فريق العمل في مرحلة التحضيرات. رغم أن موسم رمضان 2024، سينطلق خلال أيام معدودة؛ مما يصعّب عرضه في الموعد المحدد، في النصف الثاني من شهر رمضان.

المخرج يحاول بدء التصوير مطلع الأسبوع المقبل

ويحاول المخرج محمد الخضري، إنهاء مرحلة التحضيرات في أسرع وقت؛ لدخول التصوير وتكثيف العمل على قدم وساق؛ إذ يأمل في الانتهاء منه خلال أسبوعين؛ كون المسلسل مكوّناً من 15 حلقة فقط، كما أنه جرى ترشيح الفنان أحمد صفوت، ليأتي بديلاً عن الفنان مدحت صالح، الذي سبق وأعلن اعتذاره قبل أيام.
وكانت رانيا يوسف، قد قالت في تصريحات سابقة لـ«سيدتي»: إن الشر هو الذي سيكون مسيطراً على الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "ابن حرام". مضيفة: "دور شر جداً".

تفاصيل مسلسل "جريمة منتصف الليل" لـ رانيا يوسف

يُذكر أن رانيا يوسف، تشارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل آخر، يحمل اسم "جريمة منتصف الليل"، قد انتهت من تصويره مؤخراً. ويشاركها البطولة: أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان. بالإضافة إلى: إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة. ويشارك من جيل الفنانين الشباب: محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني. كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلٌّ من: ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله. والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.
وتدور أحداث مسلسل "جريمة منتصف الليل" في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة. كما يستعرض المسلسل العالَم المرتبط بالجامعة والوسَط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد، ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

اقرأ المزيد.. رانيا يوسف لـ«سيدتي»: ليس هناك أوجه شبه بين شخصيتي في "جريمة منتصف الليل" ودوري السابق في "أفراح القبة"

عرض مسلسل "وبقينا اتنين" في رمضان 2024

كما تُشارك الفنانة رانيا يوسف،بمسلسل "وبقينا اتنين"، الذي أُعلن عن عرضه في موسم رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة، بعدما تأجّل عرضه أكثر من مرة. ويُشاركها البطولة: شريف منير، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، من بينهم: الفنان الراحل طارق عبدالعزيز الذي تُوفي في موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضي. والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.
تدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" في إطار اجتماعي لايت، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسياً على كافة أطراف الأسرة، خلال علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما: شريف منير، ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في بالطلاق، ويستعرض العمل حياة الزوجين بعد الانفصال، والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بابنتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا