الارشيف / فن / سيدتى

سوء الحظ يطارد في 2024.. إليكم التفاصيل

تعاني النجمة من سوء حظ واضح في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، فبعد تأكيد مشاركتها ببطولة ثلاثة هي: "بقينا اتنين"، و"جريمة منتصف الليل" و"ابن حرام"، تأكد في اللحظات الأخيرة أنها ستشارك بعمل واحد فقط من 15 حلقة، وسيُعرض في النصف الثاني من الشهر الفضيل.

رانيا يوسف صُدمت أولاً باستبعاد مشاركة "ابن حرام" بعدما تبين صعوبة البدء في التصوير واللحاق بموسم مسلسلات ، لأسباب عديدة أبرزها اعتذار بطل العمل النجم مدحت صالح بصورة مفاجئة وانشغال أغلب النجوم بتصوير أعمال أخرى ستشارك بالموسم نفسه، ولكن الصدمة الأكبر جاءت بعد إعلان عصام شعبان، مخرج مسلسل "جريمة منتصف الليل"، لـ"ET بالعربي"؛ أن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيل عرضه لحين انتهاء موسم رمضان 2024.

شاهدي المزيد: مسلسل "ابن حرام" لـ رانيا يوسف يقترب من الخروج من رمضان 2024

وأكد مخرج مسلسل "جريمة منتصف الليل"، أنه كان مُخططاً له منذ البداية لعرضه "أوف سيزون" وهناك قنوات خليجية حصلت على حقوق عرضه، في حين تلقى المنتج عروضاً من قنوات مصرية، للعرض عبر شاشتها في رمضان، إلا أنه رفض ذلك، لعدم الإخلال بالتعاقدات مع المؤسسات الإعلامية الخليجية.

المخرج عصام شعبان تصدى للشائعات التي أكدت أن استبعاد المسلسل جاء بسبب تشابه أحداثه مع قضية مصرع ابنة الفنانة ليلى غفران، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وقد يكون القاسم المشترك في الموضوع، هو أن الضحية ابنة فنان، لكن طبيعة القضية نفسها ودوافع القتل مختلفة تماماً.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة: رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، ملك قورة، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

رانيا يوسف تنافس ببطولة بقينا اتنين

رانيا يوسف، لم يعد أمامها إلا التمسك بفرصة مشاركة مسلسل "بقينا اتنين" وحسب المعلومات المتداولة سيتم عرض العمل في 15 حلقة فقط، وتم مع الشركة المنتجة لطرح العمل في النصف الثاني من شهر رمضان ويشاركها البطولة كل من: شريف منير، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

وتعرض مسلسل "بقينا اتنين" لموقف صعب عقب وفاة الفنان طارق عبد العزيز أحد أبطال العمل داخل موقع التصوير، ورغم وجود اسم طارق على شارة المسلسل والترويج له باعتباره أحد الأبطال وان دوره سيُعرض كاملاً، صرحت مصادر من داخل العمل بأن المسلسل سيُهدى فقط إلى روح طارق، ولكن تم حذف مشاهده بالكامل واستبعاد شخصيته من أحداث المسلسل، بعد رفض مقترح الاستعانة بفنان آخر يستكمل الدور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا