الارشيف / فن / اليوم السابع

لحظة غضب الحلقة الأولى.. صبا مبارك تطلب الطلاق من زوجها محمد فراج

بدأت أحداث الحلقة الأولى من لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، بجلوس يمنى "صبا مبارك" على السرير ثم تذهب لزوجها شريف "محمد فراج"، وهو يشاهد على الموبايل فى الصالة عن كره عيد الحب وتطلب منه الطلاق؛ بسبب سوء معاملته لها ويوافق لكن قبل الطلاق أراد منها أن تخلع كل الذهب التى ترتديه حتى التيشيرت والبنطلون ثم تفوق "يمنى" من النوم ويقول لها شريف زوجها كابوس مرة أخرى.

 

يُعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

 

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا