الارشيف / فن / Bitajarod

مفاجأة من روجينا لجمهورها في “سر إلهي”.. هذا الفنان يؤدي تتر المسلسل!

متابعة بتجــرد: فاجأت الشركة المنتجة لمسلسل “سر إلهي”، الذي تخوض به النجمة روجينا السباق الدرامي الرمضاني الجمهور، بتتر المسلسل، حيث يؤديه الفنان حمزة نمرة.

وجاء غناء حمزة نمرة، للتر مفاجأة أيضاً لجمهوره حيث تعد المرة الأولى التي يقدم فيها تتر عمل درامي طوال مشواره الفني.

وطرحت الشركة أغنية التتر عبر “” حيث حققت آلاف المشاهدات في الساعات الأولى لطرحه، وظهرت الأغنية وهي تحمل طابعًا حزينًا تماشيًا مع الأحداث، وهي من كلمات محمود فاورق، وتوزيع كريم عبد الوهاب، والذي يضع الموسيقي التصويرية للمسلسل أيضًا.

واستعان المخرج رؤوف عبد العزيز، بـ”حمزة نمرة” للغناء بالمسلسل، لرغبته في تقديم تتر مميز للجمهور بصوت نجم كبير يحمل صوته طابعًا خاصًا يتناسب مع أحداث العمل، هذا فضلًا عن كونه من نجوم الغناء المختلفين فيما يقدمه للجمهور، إضافة إلى أنه رغم شهرته الواسعة وكونه من نجوم الصفوف الأولى في عالم الغناء لكنه لم يقدم طيلة مشواره الفني أي تتر عمل درامي.

وتدور أحداث “سر إلهي”، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا