الارشيف / فن / الجميلة

نيمار يطمئن الجمهور بعد السطو المسلح على منزل صديقته 

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يوم حزين مرّ على لاعب نادي الهلال نيمار بعد تعرض منزل صديقته برونا بيانكاردي في البرازيل لعملية سطو، وأخذ والديها رهينة حيث ان الهدف كان اختطاف برونا وابنتها "مافي" التي استقبلتها في أكتوبر مع نيمار .
غير أن برونا وابنتها لم تكونا في المنزل في ذلك الوقت، ويجري الآن تحقيق للتعرف على الشخصين الآخرين المتورطين في السرقة التي سرقت ساعات ومجوهرات بعد أن تم القبض على شخص يبلغ من العمر 20 عاما.

وبدلا من ذلك ، عثروا على والدي برونا ، وبحسب ما ورد حاولوا كبح جماحهما ، لكنهم نبهوا الجيران المشبوهين الذين اتصلوا بالأمن ردا على ذلك.


نيمار يطمئن الجمهور على صحة عائلته

نيمار طمأن الجمهور على صحة عائلته من خلال ستوري حسابه بانستقرام، معلقا ما معناه  يوم حزين، خبران سيئان للغاية، في البداية كان هناك هجوم تعرض له والدا برونا، لكن نشكر الرب أن الجميع بخير".
تابع " ثانيًا موت صديق، تعازي لجميع أفراد العائلة، تقبل الرب لوانا بأذرع مفتوحة".

يذكر أن برونا شاركت مجموعة صور بعد مرور شهر على ولادة ابنتها، معلقة "30 يوما منذ أن تغيرت حياتي للأيام المتعبة بشكل أفضل ولكنها لذيذة في نفس الوقت.. لقد واجهنا تحديات في الرضاعة الطبيعية ، والتي أصبحت الآن خفيفة ولذيذة.. الصباح الباكر معا التعرف على بعضنا البعض.. ساعات وساعات أراقبك في حضني.. حمامات الاسترخاء وتغيير الملابس مع الكثير من البكاء.. قد يكون كل هذا مجرد بداية لمغامرة جميلة معا! أنا أحبك أنت كل شيء بالنسبة لي! أنت حياتي".

إذا اعجبك هذا الموضوع اطلعي أيضا على نيمار بالزي السعودي ويحتفل مع الهلال بـ العيد الوطني السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا