الارشيف / فن / اليوم السابع

مواعيد عرض المعلم الحلقة 3 على قناة الحياة

يعرض المعلم الحلقة 3، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

وشهدت الحلقة 2 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، إذ اجتمع عبد العزيز مخيون - المعلم حامد مع ابنه مصطفى شعبان، وشاركهما بعض تجار السمك فرحا بعودته، ليقوم مصطفى شعبان بإنشاد تواشيح ويردد الحاضرون وراءه فرحا بعودته فى مشهد مؤثر.

 

كما ظهر المعلم أحمد بدير ليوقف الخناقة بين المعلم ومنذر رياحنة، ويتحدث معهما أنهما معلمين كبار وعيب ما يحدث ببنهما، بالإضافة إلى أنه تحدث مع المعلم حامد بشأن عودته السوق، الذى أكد له الأخير أن ابنه مصطفى شعبان سيكون كبيرا.

 

قصة مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم في عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، حيث يظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يعرض ضمن 2024 ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا