الارشيف / فن / اليوم السابع

مواعيد عرض إمبراطورية ميم الحلقة 3 على قناة DMC

يعرض إمبراطورية ميم الحلقة 3، بطولة خالد النبوى على قناة DMC فى تمام الساعة 10:45 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 15 صباحا.

توالت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، وما زالت محاولات الشركة التي ترغب في بناء كومباوند في منطقة المعادي لإغراء سكان المنطقة بالملايين، وتذهب مندوبة الشركة لمدام مي وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ، وهي جارة مختار أبو المجد ، وتعرض عليها شراء المنزل ، لكنها أيضا ترفض البيع، وتطلب من المندوبة التوجه لطليقها. 

 

وفى نفس الحلقة كان قد تعرض مروان مختار أبو المجد ( نور النبوي ) لحادث واصطدم بالعمود والرصيف المجاور لمنزله، ويخرج والده مفزوعا من المنزل، ليطمئن عليه فيجده سليما ولكن السيارة تهشمت من الأمام.

 

أبطال مسلسل امبراطورية ميم

مسلسل امبراطورية ميم يعرض ضمن 2024، ومن بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، ، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

قصة مسلسل امبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا