الارشيف / فن / اليوم السابع

مواعيد عرض الكبير أوى 8 الحلقة 3 على قناة ON

يعرض الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

وفي سياق متصل نجح الكبير "أحمد مكى" فى جمع 100 شخص من المزاريطة لم يستحموا إلى عالم الشمامين، خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on ويأتى مساعد الشمامة "" ويبلغه أن هناك واحدا أتى به وكان بدأ فى الاستحمام، وأنه سوف يظل معهم ولكن يطلب الكبير العودة مسرعا لجسده قبل أن يفعل به دكتور ربيع "بيومى فؤاد" شيئا، ويعود الكبير إلى جسده و يستيقظ  ويعود لحياته الطبيعية.

مسلسل الكبير أوى 8 يعرض ضمن 2024 ومن بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عددا من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا