الارشيف / فن / اليوم السابع

مواعيد عرض بابا جه الحلقة 3 على قناة DMC

يعرض بابا جه الحلقة 3، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا والساعة 1:45 مساء.

وشهدت أحداث المسلسل تعرض الفنان أكرم حسني، في الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه إلى موقف صعب، أثناء لعبه مع الطفل زياد، بعدما رافقه إلى المنزل، خلال لعب أكرم حسني مع الطفل، دخلت والدة زياد، الفنانة فريال يوسف، ولم تكن تعلم بوجوده في المنزل، وفور أن وجدته أمامها حاملا مسدس، قامت بإخراج الفلفل الحار من حقيبتها، وقامت برشه على وجهه، مما جعله بشعر بآلام شديدة في عينيه.

 

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه يعرض ضمن 2024، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

قصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا