الارشيف / فن / اليوم السابع

حق عرب يتصدر التريند.. هل تعترف بأن العوضى ابنها؟

الحلقة 4 من حق عرب شهدت إثارة كبيرة أمس، وذلك بعدما تصدرت التريند على موقع إكس، بعدما تطرقت الحلقة 4 من مسلسل حق عرب لمفاجآت عديدة وإثارة عالية عقب اتهام أحمد العوضى بقتل (عايدة فهمى).

ولم تقتصر الحلقة عند تلك الإثارة وإنما انتهت مع إقدام – صباح الجيوشى – في نهاية الحلقة على الاعتراف على نفسها وذهابها إلى النيابة، لتخبرهم بكشف السر الكبير ممثلاً فى قتلها عايدة فهمى لابتزازها من قبل الأخيرة بعدما هددتها بكشف السر الممثل في أنها بدلت ابنها أحمد العوضى بـ كارولين عزمى من أجل عدم قتله من قبل والده رياض الخولى.

فهل تعترف وفاء عامر بهذا السر فى بداية الحلقة 5 من مسلسل حق عرب، أم تخبئ الحلقة مفاجآت أخرى.

وكان الفنان أحمد العوضي تصدر ترند موقع "إكس" بعد عرض الحلقة 4 من مسلسل حق عرب التي شهدت تعاطف عرب "أحمد العوضي" مع شخص بداخل السجن، والذي سُجن بسبب إيصالات أمانة كان قد وقّعها على نفسه حتى يجهز ابنته، فقرر أن يدفع له الإيصالات، وعندما شخصا آخر مسجون هذا الموقف ذهب لعرب واعترف له أن رباح "وليد فواز" قد استأجره حتى يقتله داخل السجن، لكنه عندما وجد جدعنته وشهامته قرر ألا يقوم بذلك بل سيقف بجانبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا