الارشيف / فن / الجميلة

يكشف تفاصيل حريق لوكيشن جودر

 

طمأن الفنان ، الجمهور عليه بعد اندلاع حريق منذ قليل، في لوكيشن تصوير مسلسله جودر، أثناء تصويرهم أحد مشاهد العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال ياسر جلال  خلال وجوده بجانب الحريق: الحمد لله محصلش حاجة كلها حاجات بسيطة.. الحمد لله عدت على خير.

ومن جانب آخر، علق ياسر جلال بعد نشوب الحريق : إحنا الحمد لله بخير، وتم السيطرة على الحريق ومفيش إصابات.. كلنا بخير وقدر الله وما شاء فعل.

حريق لوكيشن تصوير جودر


واندلع، منذ قليل، حريق في لوكيشن تصوير مسلسل جودر، حيث نشب الحريق داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تمت السيطرة عليه بشكل .

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بشكل فدائي، ولم تحدث خسائر بشرية، حيث تم التمكن والسيطرة على الحريق في لحظتها، وذلك وفقًا لما قاله المخرج إسلام خيري .

وعلى جانب آخر، كشف المخرج إسلام خيري، تفاصيل الحريق، حيث قال إن الحريق كان بسيطًا، ونشب داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تمت السيطرة عليه بشكل عاجل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بشكل فدائي، ولم تحدث خسائر بشرية، حيث تم التمكن والسيطرة على الحريق.

مسلسل جودر


يضم مسلسل جودر عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، ، ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خير

 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : عرض مسلسل جودر لـياسر جلال في رمضان 2024 و2025

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا