الارشيف / فن / الجميلة

لو نفس العرض من الأهلي والزمالك تختار مين ؟.. عبدالله السعيد يفاجئ رامز جلال بإجابة غير متوقعة

وقع نجمي كرة القدم عبدالله السعيد ومحمود كهربا ضحايا الحلقة الثامنة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان رامز جلال، على فضائية "MBC "، اليوم الأثنين.

رامز جلال يحرج عبدالله السعيد

وفي بداية الحلقة استقبل رامز عبد الله السعيد وسخر من ملابسه، قائلًا:إايه الطقم ده هو ده طقم .. قميص ده ولا مريلة مطبخ ده لبس إبتدائي، اتبهدلت جامد بعد ما سبت الأهلي".

واستقبل رامز جلال، عبدالله السعيد في غرفة الضيوف، قبل بدء المقلب، ليوجه له بعض الأسئلة الخاصة بلاعبي الكرة زملائه في الأهلي وفي الأندية الأخرى.

وخلال الحلقة وجه رامز جلال في مقدمة البرنامج سؤالًا محرجًا للاعب عبدالله السعيد، قائلًا :"لو جالك نفس العرض من النادي الأهلي ونادي الزمالك، هتختار مين"، ليرد عبدالله، قائلًا:"هختار نادي الزمالك أكيد".

برنامج رامز جاب من الآخر

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، ، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في رامز جاب من الآخر .. علي البليهي يكشف سبب شجاره مع كريستيانو رونالدو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا