الارشيف / فن / الجميلة

حقن لتقليل الوزن.. صابرين تكشف سر رشاقتها فى مسار إجباري

كشفت الفنانة صابرين عبر تصريحات صحفية عن سبب رشاقتها فى الفترة الأخيرة وتحديدا فى مسلسلها الأخير مسار إجباري .

رشاقة صابرين

أكدت صابرين أنها تخضع لنظام عذائى صحي كان السبب وراء انقاص وزنها بالإضافة إلى حقن لإنقاص الوزن، ونصحت الجمهور بعدم تناولها لأنها مضره وخاصة بمرضى السكر فقط.

تحدثت صابرين أيضا عن انفصالها قائلة أنها أتخذت قرار الإنفصال عن زوجها منذ فترة ولكنها لم تصرح بهذا الخبر من قبل لأنها لا تحب الكشف عن حياتها الشخصية.

تابعت "أنها طلبت من الصحافة أن يحترموا خصوصيتها وبالفعل احترموا رغبتها، وأستكملت صابرين حديثها ، معلقة" أنا بحترم أبو أولادي جدًا ومنفصلة بقالي أكتر من سنتين من قبل إنتشار الخبر ومكنتش عايزة أقول لأن دى خصوصية وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي الشخصية".

مسار إجباري

يعرض الآن لصابرين مسلسل مسار إجباري ويشاركها البطولة الفنان أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية ، وإخراج نادين خان.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليل إدانة يغير مسار جريمة قتل.

إذا أعجبكي الموضوع اقرئي أيضا صابرين تتحدث لأول مرة عن طلاقها ... لماذا أخفت الخبر لفترة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا