الارشيف / فن / الجميلة

في أول لقاء بعد الاعتزال.. تكشف أسرارها الشخصية

تحدثت خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح"، عن فترات اعتزالها الفن وارتدائها للحجاب.


تصريحات حلا شيحة


أكدت حلا أنها تربت في أسرة علمتها أن هناك رب لهذا الكون، ووالدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، وتُعلمهم حمد الله على كل شيء، لكنها لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتي أكون مع نفسي كثيرًا وأجلس أتأمل .

أضافت أنها في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، قررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذه الخطوة.

ووصفت الفتره التي ارتدت فيها الحجاب قائلة أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب، كان يشعرها بأنها تتقرب من الله.

تابعت "أما عن النقاب فقالت حلا إنها قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميلاً بالنسبة لها وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الأحساس".


امبراطورية ميم

يذكر ان حلا شيحة تشارك في 2024 في "امبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

إذا أعجبكي الموضوع اقرئي أيضا حلا شيحة بتنورة قصيرة علي الملصق الدعائي لمسلسل امبراطوريه ميم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا