الارشيف / فن / اليوم السابع

نوال الزغبى تطرح أغنية "يا تيا" لابنتها احتفالا بعيد الأم ..

 طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى مقطع من أغنيتها الجديدة التي تقدمها لابنتها "تيا" بمناسبة عيد الأم، حيث كشفت نوال عن الأغنية عبر صفحتها الشخصية على موقع "اكس" معلقة : يا تيا بعيونك إنتِ شفتي الدني يا عيوني إم يا تيا، وتقول كلمات الاغنية ( يا تيا نورتى هالبيت.. ما بعرف مادرى شو حسيت .. لما شميتك وضميت.. مثل لحاله لحاله ضم.. ما بعرف شو اللى غيرتى.. كبرتى عمرى صغرتى.. يا تيا بعيونك انتى  شوفت الدنيا ياعيونى إم.


نوال الزغبى وابنتها

وطرحت مؤخرًا نوال الزغبى أغنية "فخامة معاليك"، حيث صورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح وتقدمها نوال الزغبى بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

وطرحت نوال الزغبى آخر أعمالها الغنائية بعنوان "ريتو" على موقع الفيديوهات "" والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.

واحتفلت مؤخرًا النجمة نوال الزغبى، بطرح أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب"، عبر حسابها على تويتر، ونشرت مقطع من الأغنية التى تم تصويرها فى لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقى السريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا