الارشيف / فن / الطريق

أبناء خالد النبوي يفسدون علاقته بحلا شيحة في «إمبراطورية ميم» الحلقة 11اليوم الجمعة، 22 مارس 2024 12:42 مـ

  • 1/2
  • 2/2

بدأت أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 11، بموافقة مختار أبو المجد الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي، بإجراء انتخابات لإدارة المنزل بينه وبين ابنه مروان "نور النبوي"، ولكن جاء ذلك رغمًا عنه بسبب ضغط أولاده عليه.

إمبراطورية ميم الحلقة 11

وشهدت الحلقات السابقة ضغط أولاده وإصرارهم، وخاصةً ابنه مروان الذي يقوم بدوره نور النبوي على إجراء انتخابات للتحكم في المنزل وإدارته، ولكنه كان غير موافق ويراه "لعب عيال".

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 11

وانتقل المشهد إلى ذهاب ابنة خالد النبوي إلى حلا شيحا، والتي تقوم بدور مدام مي جارتهم، والتي تعجب بخالد النبوي وتحاول التقرب منه، وتطلب منها الابتعاد عن والدها لأنه يهتم بأولاده ولا يوجد في حياته غيرهم وعمله فقط، ولا يفكر في أي شيء آخر.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل إمبراطورية ميم، لقاء يجمع بين التي تظهر بدور مديحة شقيقة خالد النبوي مع محمود حافظ الذي يقوم بدور محمود أخو زوجة خالد النبوي المتوفية، وخلال لقائهم وحديثهم يحاولان التقرب من بعضهما أكثر، ولكن ينقطع لقاؤهما بمكالمة من ليلى عز العرب، التي تقوم بدور سناء والدة محمود حافظ وجدة أبناء خالد النبوي وتطلب من أنه يذهب لها وتخبره أنه يوجد أمر ضروري ويجب أن يأخذها ليذهبا إلى منزل مختار أبو المجد لأمر .

اقرأ أيضا: حالة حداد بمنزل خالد النبوي في «إمبراطورية ميم».. الحلقة 10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا