الارشيف / فن / اليوم السابع

الحشاشين الحلقة 13.. يوبخ أحمد عيد لإفشائه الأسرار

واصلت الحلقة 13 من   الحشاشين إثارتها مع مشادة ما بين حسن الصباح وزيد بن سيحون – أحمد عيد – وبخه فيها الصباح على حديثه حول أحد الضيوف بشأن الأخير حينما قال أنه لا يوجد بينه وبين السماء حجاب ليخبره بأنه لا ينبغى أن يتحدث أمام أى شخص عن أحواله نهائياً.

شهدت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين اندلاع مؤامرات كبيرة بقصر السلطان ملك شاه عقب وفاته، وذلك بعدما أقدمت تركان خاتون حرم السلطان الراحل على حبس الابن الأكبر داخل سجن من أجل منح الفرصة لابنها ليكون خليفة والده، ولكنه هرب فيما بعد الأمر الذى أدخل الدولة فى حروب ما بين الأبناء الأربعة.

وكان حسن الصباح علم بوجود خلافات شديدة على منصب السلطان انفجرت فور موت السلطان ملك شاه بين أبنائه على كرسى العرش.

2024
مسلسل الحشاشين

وأصدر حسن الصباح قائد طائفة الحشاشين أمراً باغتيال نظام الملك الدولة السلجوقية والذى يقوم بدوره فتحى عبد الوهاب، وذلك على يد الشاب الذى بالجنة خلال الأحداث، حيث كان مجرد بوابة يقنع من خلالها الصباح الشاب التابع له بعمل أى مهمة بفدائية ولو كلفته روحه بعدها فى مقابل الذهاب للجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا