الارشيف / فن / اليوم السابع

بيت الرفاعى الحلقة 14.. تامر نبيل يبدأ العمل مع أحمد رزق بشركة

شهدت الحلقة الرابعة عشر من بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it عتاب يحيى – تامر نبيل – أخته رقية على زواجها من فاروق – أحمد رزق – الذى يكرهم وطردهم من المنزل بعد وفاة والدهما مباشرة، ولكن رقية تؤكد له انها لم يكن لديها أي خيار سوى الزواج منه للبقاء في المنزل والتخلص من المشاكل التي حصلت لها مع أختها.

يعرض يحيى على رقية تطليقها من فاروق ومغادرة المنزل ولكن رقية تصر على الباقى في منزال والدها ووالدتها، وتنصحه بالعمل مع فاروق في شركة حتى يبدأ حياته ولكن يحيى يخشى أن يستغل فاروق ذلك ويكسر عينه، ويوافق في ويذهب مع فاروق إلى الشركة ويبدأ مهام عمله كعضو في مجلس الإدارة ويبلغ فاروق كل موطفى الشركة بمنصب يحيى ومهام عمله.

وكان مشهد الفلاش باك الذى عرض قبل بدء أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت الرفاعى قد كشف عن معرفة عبد الحميد بمكان خزنة الدولارات الخاصة بأخيه الحاج محمود – أحمد فؤاد سليم – والتي يحفتظ فيها البدولارات التي يبيع بها الآثار، حيث ظهر عبد الحميد مع أخيه محمود أمام الخزنة ودار بينهم نقاش، وبعد ذلك يراقب ياسين عمه ويعرف مكان الخزنة.

ويستمر المعلم سعيد – محمد لطفى – ومعه بذره – إبراهيم السمان في ملاحقة عبد الحميد الرفاعى ويثبتانه، ويسرقان منه الأموال التي كانت معه وكذلك مفتاح المنزل وخزنة الدولارات السرية التي تركها والد ياسين ولا ثعرف مكانها سوا عبد الحميد، وعلى الفور يذهب عبد الحميد إلى الغرفة الموجودة فيها خزنة الدولارات للاطئمنان عليها يجد الباب مغلق ويطمئن.

ولكن ياسين – أمير كرارة – وسعيد كان متواجدان في المكان وبمرج مغادرة عبد الحميد دخلا إلى الغرقة وفتحا الخزنة وفرغاها من كافة الدولارات الموجودة، وسط سعادة كبيرة من سعيد إلا أن ياسين يصدمه بأن هذه الأموال أتت بطريقة حرام ولذلك لن يصرفها أو يستخدمها إلا في الخير، وخلال أحداث الحلقة تزوج فاروق من ابنة عمه رقية التي اضطرت للموافقة على الزواج منه حتى تستمر في منزل الرفاعى.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

  المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا