الارشيف / فن / الجميلة

نور النبوي يعلنها صراحة.. لست مرتبط بهذه الفنانة

كشف الفنان الشاب نور النبوي خلال لقائه في برنامج Gossips عبر موقع عن ما عن شائعات ارتباطه بعدد من الفنانات مثل سلمى أبو ضيف وقبلها الفنانة أميرة أديب.


حقيقة ارتباط نور النبوي 


أكنور النبوي انه ليس مرتبطا قائلا أ"نا لست مرتبطا حاليا".


وكشف عن أهم صفة في شريكة حياته المستقبلية قائلا "الحنية"، تابع الجواز علاقة حلوة أوي، مسؤولية وتناغم ومتعة


أعلن نور النبوي خلال اللقاء أيضا أنه يفضل الكتابة قائلا "كتبت سيناريوهات أفلام قصيرة علشان أستمتع وأعبر عن نفسي، وأطور فكرة أو قصة في دماغي، وممكن تشوف النور في وقتها"


أحدث أعمال نور النبوي


يذكر أن نور النبوي يستعد لطرح "الحريفة"، الذي يقدم من خلاله أول بطولة سينمائية له.


يشارك نور النبوي في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision


وتدور أحداث فيلم "الحرّيفة" في إطار من الدراما والأكشن حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين؛ العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي اضطرته الظروف لأن يصبح فردا منها.


الجدير بالذكر أن عرض لنور النبوي مؤخرا فيلم "خمس جولات"، إخراج مازن أشرف، وتأليف محمد عبد المعطى، ويشارك نور في بطولته مع آدم الشرقاوى، داليا شوقى، ماجد المصرى، ومطرب الراب آر سينك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا