الارشيف / فن / الجميلة

نور تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

نشرت الفنانة نور عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لوالدها فى ذكري رحيله.


رسالة نور لوالدها الراحل


أوضحت نور عن مدي إفتقدها لوالدها قائلة "إلى من علمني البساطة والتواضع، إلى من علمني الإيمان والحب، إلى من علمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي".


تابعت "حكمتك علمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علمني معنى الحب والتسامح لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي".

نور في


يذكر أن الفنانة نور أعلنت أنها ستشارك فى الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٤ بمسلسل ألف ليلة وليلة.


المسلسل تنتجه الشركة المتحدة بالتعاون مع  شركة ميديا هاب وشركة اروما ستوديوز ومن بطولة النجوم ونور اللبنانية وياسمين رئيس  وشيري عادل، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة نور بيت الروبي الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الاضحى.


شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي


تدور أحداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته،  مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح  الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا نور اللبنانية بمكياج أنيق جعلها تبدو في العشرينات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا