الارشيف / فن / ليالينا

أيتن عامر تبكي بسبب طلاقها: غاب الونس والسكن ()

تحدثت الفنانة أيتن عامر عن تجربة طلاقها من مدير التصوير محمد عز، مؤكدة أنها من أصعب التجارب التي مرت عليها في الحياة، كما تطرقت للحديث عن اتهامات البعض لها بأنها تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمضايقة طليقها بشكل غير مباشر من خلال المنشورات التي تشاركها.

لم تقصد الإساءة لي

قالت أيتن عامر في لقاء تليفزيوني إن حديث شقيقتها الفنانة وفاء عامر عن قصة انفصالها لم يُقصد به أي إساءة بحسب ما فهم البعض، وذلك عندما قالت "محمد عز إنسان كويس ومحترم وربنا يسعده ويكرمه"، ولكنها كانت فقط تقصد توجيه الكلام للجمهور لأن أيتن نفسها كانت ترفض التعليق والخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

أيتن عامر شددت على أن تصريحات وفاء عامر كانت صحيحة، وأن محمد عز بالفعل شخص جيد ومحترم على المستوى الشخصي، وإلا لم تكن لترتبط به من البداية، ولكنها ترفض الخوض في الأسرار العائلية وأسباب ودوافع الانفصال الحقيقية لأن هذه الأمور لا تخص أي شخص سواها وقالت: "مثلما قلتها سابقاً لياسمين عبد العزيز لا أحد له علاقة بسبب طلاقكم ربنا يسعدك ويسعده ويكرم كل منكما بالخير".

أوضحت أيتن عامر أن تعليقها لياسمين عبد العزيز كان هو التعليق الذي تتمنى أن تسمعه إلا أن التعليقات كلها جاءت عكسية وتحمل هجوماً شرساً عليها وعلى عز نفسه وأضافت: "هو طالته انتقادات وأنا طالتني انتقادات، ومنذ البداية وقبل القضايا المتبادلة بيننا، الناس هاجمونا على قصة شخصية للغاية".

شاهدوا الفيديو

بكاء أيتن عامر

نفت أيتن عامر مقولة "الست تنور بعد الطلاق" مهاجمة هذا المبدأ بدافع أن الطلاق هو أصعب تجربة تمر بها المرأة على الإطلاق في حياتها، ولكنها قد تستعيد سلامها النفسي بعده وتعود لجمالها السابق، مما يجعل البعض يعتقد أنها أصبحت أجمل، ولكن هذا الاعتقاد هو اعتقاد خاطئ لأقصى درجة.

أوضحت أيتن عامر: "من الممكن أن يزيد جمال ونور المرأة بعد الطلاق، ولكن ليس بسبب الطلاق نفسه إنما هي كانت جميلة بالفعل ولكن هناك فترة تأتي عليها تشعر بأنها استُنزفت فيها صحياً وجسدياً وعقلياً، وعندما تستعيد كل ما فقدته تعود للسابق الذي نسيه الناس، أما الطلاق فهو حدث جلل وليس أمراً طبيعياً".

وتأثرت أيتن عامر باكية وظهرت الدموع في عينيها عندما تحدثت عن فقدان شخص من العائلة بتجربة الطلاق وقالت: "الفكرة نفسها ليست جيدة أن تفقد شخصاً من العائلة، ثم كيف نسعد عندما نعلم أن هناك امرأة انفصلت عن زوجها، الناس ينظرون لها على أساس أنها أصبحت تهتم بنفسها أكثر، لكنهم لم يروا الوحدة التي تعيش فيها، فقدت السند والونس والسكن، القصة صعبة وليست سهلة ربما تختلف من طبيعة امرأة لأخرى حسب قدرة تحملها، ولكن الناس لا ترى سوى ظاهر التجربة لا الباطن".

أحياناً تستغل السوشيال ميديا

أكدت أيتن عامر في سياق متصل أنها تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أحياناً للتنفيس عن غضبها وإلا سوف تموت بسبب الكبت، نافية أن يكون الأمر كذلك مع "السينجل" الشهير الذي شاركته بعنوان "لما أصحابي يعرفوا أني بقيت سينغل"، وظهر فيه مجموعة من الشباب وهم يدخلون منزلها، وأشارت إلى أن الفيديو كان مجرد دعاية لكليب أغنيتها الجديد.

وقالت أيتن عامر "هل أموت وأجلط بسبب الكبت؟ حتى أكون أمينة فأنا أحياناً أستغل حساباتي على السوشيال ميديا للتلقيح وتفريغ ما بداخلي، ولكن القصة مع الفيديو الشهير كانت مختلفة لأنه كان ترويجاً لأغنية تدور عن حالات الانفصال".

الجدير بالذكر أن أيتن عامر انفصلت عن محمد عز منتصف عام 2022، ورفضت لفترة كشف القصة أو التعليق عليها، قبل أن يتم الكشف عن الأمر رسمياً، وبعدها تطورت الأمور بينهما إلى ساحات القضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا