الارشيف / فن / اليوم السابع

بقينا اتنين الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يعرض بقينا اتنين الحلقة 3، بطولة شريف منير و على قناة ، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن 2024.

حاول "سيف" فى مسلسل بقينا اتنين، إيجاد حل لمشكلة أدهم "شريف منير"، وياسمين "رانيا يوسف"، بعد أن تصدر طلاقهما التريند، وتصدر هاشتاج طلقها في الضلمة، وظهر في مداخلة تليفزيونية يقول خلالها إنها مجرد حملة دعائية للشركة.

وطالبت ريم والدتها ياسمين بالعودة إلى والدها وأنه الحل الوحيد لإيقاف التريند بينما تلومها الأم على أنها أقامت حفلا بدون معرفتها.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا