الارشيف / فن / سيدتى

حلا الترك تكشف عن مشاركة "آدم" ابن فرح وعقيل بإعلان مسرحية "في زين الزمان"

شاركت الفنانة حلا الترك، متابعيها عبر حسابها على الإنستغرام إعلان مسرحية "في زين الزمان" والذي ظهر فيه آدم بن فرح الهادي وعقيل الرئيسي، وعن اسمها بالمسرحية في أول لقطة بالفيديو الذي عرضته، والمسرحية ستعرض خلال ، وعلقت وكتبت: "إعلان مسرحية "في زين الزمان" أجمل شي شفته هيل وفستقة ادووم حبيبي ..اسمي محبة في المسرحية"
كما نشرت منذ أيام أيضًا بوستر المسرحية وكتبت: "في الأيام الحجرية
يكفي أن نبقى سويا...أهلاً أهلاً مرحبتين ... نجونا من أشرس فكين ... لنراكم في مسرح زين..وندهش قلباً.. أذناً وعين"
كما شارك إعلان هذه المسرحية كل من الفنانة هدى حسين، والتي كتبت "زين الزمان"
فيما نشرت عن مسرحية "في زين الزمان" الفنانة فاطمة الصفي، وكتبت: "أبقى عرض مسرحي"

مسرحية "زين الزمان"

"زين الزمان" هي مسرحية غنائية واستعراضية، من ﺇﺧﺮاﺝ سمير عبود ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، وكتابة كلمات الأغاني، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، فاطمة الصفي، حمد أشكناني، ليلى عبدالله، حلا الترك، حنين حسين، طلال سام.

آخر أعمال حلا الترك

وكان آخر أعمال حلا الترك، هو "سكر" الذي جاء في إطار موسيقيّ وعائلي، تدور الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى "سكّر" تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة.

وهو من إخراج تامر المهدي، وﺗﺄﻟﻴﻒ جين ويبستر، رؤية وسيناريو وحوار وكلمات الأغاني وهبة مشاري حمادة، ومن بطولة ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، وديمة أحمد، ، ياسمينا العبد، بالإضافة إلى آخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا