الارشيف / فن / الطريق

ريم البارودي تكشف عن أسرار لأول مرة ببرنامج ”العرافة”.. الليلةاليوم الجمعة، 29 مارس 2024 02:13 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحل الفنانة ريم البارودي ضيفة في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية ، عبر قناتي "المحور والنهار" في حلقة اليوم وغدا، ومن المنتظر أن تكشف عن العديد من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية والفنية خلال الحلقة، وتكون مفاجأة للجمهور.

ريم البارودي ضيفة الإعلامية بسمة وهبة

وشاركت الفنانة ريم البارودي مع متابعيها، عدة صور لها برفقة الإعلامية بسمة وهبة من كواليس حلقتها اليوم في برنامج العرافة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "العرافة مع بسمة وهبة، 6 مساء، على قناتي المحور والنهار".

موعد برنامج العرافة 2024

ويتم عرض برنامج العرافة، في تمام السادسة مساءً، وذلك عبر قناتي “المحور” و”النهار” في الوقت نفسه، ويعرض الموسم الجديد من برنامج العرافة بالتزامن مع وقت أذان في .

ويتم إعادة بث برنامج العرافة على قناة "المحور" مرتين، حيث تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3 فجرًا، وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 4 مساءً، وعلى قناة "النهار" الإعادة عند الساعة 6 صباحًا.

اقرأ أيضا: ريم البارودي تفكر في الاعتزال وتعلن ارتباطها على الهواء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا