الارشيف / فن / سيدتى

صديق العائلة يكشف كيف يدعم الأمير ويليام زوجته في معركتها مع السرطان

خلال الفيديو الذي كشفت فيه كيت ميدلتون تشخيصها بمرض السرطان، تحدثت عن مساعدة زوجها الأمير ويليام لها في تخطي هذه المحنة والدعم الكبير الذي يقدمه لها، وعلى ما يبدو فإن دور الأمير من أهم العناصر المساعدة لها في رحلة العلاج.

لا تشعر بأنها وحيدة

فقد ذكر مصدر صديق للعائلة لمجلة PEOPLE أن كيت ميدلتون لا تشعر بالعزلة والوحدة أبداً في هذه التجربة بسبب زوجها الذي يقف إلى جانبها ويدعمها.
وأوضح قائلاً: "إن كيت تشعر بالدعم الكبير على جميع الأصعدة، وخاصة عاطفياً، ولا تشعر أبداً بأنها تواجه المرض وحيدة، وأضاف: "إنها مساعدة متبادلة، فالعائلة القوية التي بنياها بشكل جيد جداً هي دعم هائل ليس فقط له ولكن أيضاً لكيت".
وتابع صديق العائلة قائلاً: "إنه وقت خاص في حياتهما، وأعلم أن أولويتهما ستكون العناية ببعضهما البعض، أولويته هي عائلته، وجميع الأمور الأخرى يمكن تأجيلها".

قد ترغبين في معرفة: بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كيف تعاملت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع خبر مرضها؟

كيت تخصص كلمة للأمير ويليام

وفي الفيديو الذي كشفت فيه كيت عن إصابتها بالسرطان، خصصت كلمة عن دور زوجها الأمير ويليام في مساعدتها على تجاوز تلك المحنة الصعبة قائلة: "وجود ويليام إلى جانبي هو مصدر رائع للراحة والطمأنينة، كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا على حد سواء".

أولاد الأمير ويليام وكيت

كما لفت المصدر إلى أن الأمير ويليام سيسعى إلى تقليص التزاماته العامة إلى الحد الأدنى طوال فترة إجازة أولاده الحالية من المدرسة؛ إذ إن أولادهما يشكلون بالنسبة لها محور العالم.

للمزيد من الأخبار: من الأميرة فيكتوريا وحتى كيت ميدلتون: تاريخ العائلة المالكة البريطانية مع مرض السرطان

لماذا لم يظهر الأمير ويليام في الفيديو

اختارت كيت ميدلتون الظهور في الفيديو الذي كشفت فيه عن إصابتها بالسرطان، من دون وجود زوجها الأمير ويليام؛ مما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب عدم انضمام زوجها البالغ من العمر 41 عاماً إليها.
وقال مصدرٌ من داخل القصر لمجلة PEOPLE: "إنها رسالة من الأميرة حول صحتها، وأرادت تقديم الرسالة شخصياً بمفردها". كما لفت إلى أن الأميرة كيت أوضحت أن زوجها كان "يدعمها طوال الفترة"، ولكنها اختارت أن تكون بمفردها وتختار الوقت المناسب لذلك.
وتابع المصدر: "ويليام فخور للغاية بزوجته، على الشجاعة والقوة التي أظهرتها، ليس فقط هذا الأسبوع، ولكن منذ جراحتها في يناير".
وأضاف: "الآن أكثر من أيّ وقت مضى، الأمير يسعى لأن تحظى زوجته بالخصوصية التي تحتاجها للشفاء بالكامل، وكذلك أن يكون أطفاله محميّين من التركيز عليهم بعد كل تلك الأخبار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا