الارشيف / فن / الطريق

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد: ”أنا اتغدر بيا”اليوم الجمعة، 29 مارس 2024 08:34 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية على شاشة قنوات "النهار"، وتحدثت خلال لقاءها عن تفاصيل أزمتها مع الإعلامية ريهام سعيد، وهل لازال الخلاف بينهما قائم حتى الآن أم لا، رغم ظهورهم معا في وقت سابق.

ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد

وتحدثت الفنانة ريم البارودي عن استمرار خلافاتها مع ريهام سعيد، وقالت: "قلت لها مشفتش الحلقة فنزلت لي صورة كلب بيطلع لسانه".

وأضافت ريم البارودي: "كان عندها مشاكل مع الكرو بتاعها، فسألتها رضيتي ليه نصور، قالت لي بيشتغلوا في قناة تانية، قالتلي نعيد الحلقة تاني، فوافقت، فعرضت عليا يصوروا الحلقة عندي في البيت، ولكني رفضت وقلت لها مقدرش استحمل الكرو، فقالت لي أنتي هتذلينا".

وتابعت الفنانة ريم البارودي: "أذاعت الحلقة في اليوم التالي للمكالمة مباشرة، وحدث بيننا شد وجذب في التليفون، ولكنني لم أخطئ فيها حتى لا تقاضيني مثلما فعلت من قبل، ولما الحلقة اتذاعت كلمتني وقالت لي الناس اتعاطفوا مع والدك، فقلت لها مش بتفرج وتجاهلت تماما، وده اللي جنن الدنيا ونزلت لي صورة كلب بيطلع لسانه على السوشيال ميديا.. وعند الله تجتمع الخصوم".

وأودف: "والمصحف الشريف أنا اتغدر بيا في الحلقة وأنا بصور البرنامج مع ريهام سعيد، وفي البداية عينيها كانت على المصور، وكان عندها طاقة سلبية تضايقني وتخنقني، وكانت بتزعق ومتوترة، وده حصل قبل التصوير".

وأضافت: "ريهام لا تعتمد على سكريبت وقالت لي اعتمدي علي لما سألتها عن الحلقة، لكن اللي حصل إننا صورنا الحلقة ودخلنا في شجرة ولا حد شافنا، لأن الحلقة نزلت قبل بيوم، إزاي هنتشاف".

اقرأ أيضا: ريم البارودي تكشف عن أسرار لأول مرة ببرنامج ”العرافة”.. الليلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا