الارشيف / فن / صحيفة اليوم

تعليم المدينة ينظم مبادرة "القراءة المتجولة"

نفذ تعليم منطقة المدينة المنورة ممثلاً بفريق بواسل المدينة التطوعي من ثانوية الأمير عبدالمحسن وبالتعاون مع أمانة المدينة المنورة، وعدد من الجهات المشاركة، مبادرة "القراءة المتجولة"، وذلك في حديقتي الخالدية والجبل كمرحلة أولى.
وتأتي المبادرة التي نظمت في إطار البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية، بهدف بث الوعي الثقافي والاجتماعي، وتحفيز المجتمع على القراءة، واستثمار الأوقات في النافع والمفيد، وتنمية المهارات القرائية، وتوسيع المدارك والمعارف. تعليم المدينة يطلق مبادرة (القراءة المتجولة ) بمشاركة 400 مستفيد.This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status— إدارة تعليم المدينة المنورة (@MOE_MDI) https://twitter.com/MOE_MDI/status/1773804394485613042?ref_src=twsrc%5Etfw
وتضم المبادرة قصصاً للصغار، وكتباً ثقافية وعلمية لفئة الشباب، معززة بالتقنية من خلال إنشاء مكتبة إلكترونية، تضم كتباً متنوعة يستطيع الجمهور تصفحها بكل سهولة ويسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا