الارشيف / فن / ليالينا

إيلي صعب يكشف لماذا تُدفع هذه الأموال مقابل تصميم فستان

كشف مصمم الموضة اللبناني الشهير إيلي صعب، الكثير من أسرار عمله، وسبب دفع البعض أموال طائلة لشراء فستان أو تصميم واحد، وكشف كواليس علاقته بالفنانة فيروز وجوليا بطرس.

إيلي صعب يكشف سر ارتفاع أسعار فساتينه

ورد إيلي صعب على سؤال عمرو أديب، حول سبب دفع السيدات أموال باهظة مقابل شراء فساتين من تصميمه، مشيراً إلى أن الاهتمام بالموضة جزء من الحياة، وليس من أجل المظهر فقط ولكن يستخدمها الناس من أجل أشياء كثيرة.

وأضاف إيلي صعب خلال لقاء له في بودكاست "بيج تايم" على شاشة mbc أن الموضة طريقة لتسويق الأفراد من خلال الاهتمام بمظهرهم قائلاً: "الموضة هي طريقة عيش وإثبات وجود ومن التسويق أيضاً، وهي قصة وجود في كل المجالات".

وأكد أن هناك أشخاص قد لا يهتمون بارتداء ملابس تتبع خطوط الموضة وقد يهاجمون من يفعل لك لكنهم الأكثر اهتماماً بالموضة ومتابعة لها، قائلاً: "هناك أشخاص غير مهتمة بارتداء ملابس على الموضة ولكنهم مهتمين بالموضة جداً".

وتابع قائلاُ: "الموضة كتير مهمة في حياة الناس من يستثمر بالموضة يريد أن تضيف له شيء على قصة وجوده ، وهي تؤثر كثيراً".

إيلي صعب يتحدث عن علاقته بفيروز

وتطرق إيلي صعب خلال البرنامج إلى الحديث عن طريقة تعامل النساء مع الموضة وعلاقته مع السيدة فيروز، مشيراً إلى أن اللقاء الأخير الذي جمعه بها كان منذ عام

وأشاد إيلي صعب بالفنانة فيروز واصفاً إياها بإنسانة لا تتكرر ولا تشبه أحد، مشيرة إلى أن هذا يشمل كل ما تقوم به، متابعاً: "طريقة استقبالها، وضحكتها فهي إنسانة فوق فوق"، مشيراً إلى أنها تمتلك روح وضحكة شبابية مثل فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً.

ولفت إلى أنها تتعامل معه في ارتداء تصميماته منذ 30 عاماً، وتحدث عن بعض من صفاتها قائلاً: "غير متطلبة أبداً، واستطاعت أن تشرح للعالم أن البساطة هي طريق النجاح".

أما عن علاقته بالفنانة جوليا بطرس، أكد أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بعائلتها بشكل كامل، ووصفها قائلاً: "في الحياة العادية امرأة لائقة جداً أما على المسرح فهي إنسانة ثورجية تماماً".

وحول طريقة تعامله مع النساء والثقة الكبيرة التي تمنحها النساء له في اختيارات الإطلالات التي تظهر بها، أكد أن الطريقة الأفضل هي التعامل بصدق وتقديم النصيحة التي تليق بهن، ولفت إلى أنه يتعامل بالطريقة نفسها مع جميع النساء سواء كانت سيدة عادية أو نجمة.

ومازحه الإعلامي عمرو أديب، حول طلبات النساء في الموضة قائلاً: "الستات طلابتهم غريبة وأحيانًا يكونوا عناد"، ليرد إيلي صعب قائلاً: "إذا استطعت إرضاء المرأة ستكون مثل ملاك، وبالعكس التعامل مع السيدات بيكونوا سهلين".

وأكد أن ابنه إيلي صعب جونيور، هو أفضل من استطاع إدارة الشركة وحقق نجاحاً كبيراً في ذلك لأنه يملك نفس النظرة في الحياة التي يتمتع بها هو.

ولفت إلى أنه واجه الكثير من التحديات في بداية حياته كان من بينها رفض أسرته عمله في مجال الموضة والضغوطات التي مارسوها عليه من أجل استكمال مشواره التعليمي أملاً في حصوله على وظيفه تساعده في الحياة خاصة أن أسرته تختزل الموضة في الخياطة فقط.

ولفت إلى أنه أحب تصميم الأزياء منذذ الطفولة منذ أن كان يبلغ من العمر 10 سنوات وعمل بشكل احترافي منذ أن كان في الـ 12 من عمره.

يذكر أن Big time Podcast يعرض يومياً ويستضيف نجوم ومشاهير في مجال الفن والموسيقي والتمثيل والإعلام، ويرتكز الحديث معهم حول أسرار وتفاصيل من حياتهم وانطباعهم العام حول التغيرات التي طرأت على  المشاهير وتجاربهم الشخصية وتجاربهم في الحياة والتحديات التي واجهتهم وأعظم الانجازات التي حققوها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا