الارشيف / فن / اليوم السابع

جودر الحلقة 4 .. شواهى تنجح فى الإيقاع بـ سالم لإجباره على مساعدتها

شهد جودر الحلقة 4 افتتان سالم "وليد فواز" بشواهي "نور" والتي تلعب عليه من أجل الوصول لشقيقه جودر، لإجباره على مساعدتها للوصول للكنوز الأربعة.

وتوقع شواهي المتنكرة في شخصية راقصة تدعى حسناء وهى شواهى ملكة الشمعيين وجاءت إلى حارة سعد السعود لأن جودر وقع منه الحصن، وأنها سوف تستطيع فك الرصد الذى نفذه الحكيم الشمردل، ويستطيعون الوصول للكنوز الأربعة، وهو ما يجعل سالم يتشاجر مع أسرته من أجل الاستقلال عنهم ماليا.

وفى الحلقة 4 من مسلسل جودر، أقنعت فاطمة "" زوجها عمر "محمود البزاوى" بزواج جودر من حبيبته شروق قبل إخوته سالم وسليم، وأبلغ جودر حبيبته بأن والده وافق على زواجه خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on.

وتنتهى الحلقة وأثناء حكاية شهرزاد يغفو لشهريار فى النوم العميق لتخرج الخنجر الذى أخذته من شقيقتها عند دخولها القلعة متخفية، وهو ما يثير التساؤل إذا كانت شهرزاد ستطعن شهريار وتنقذ حياتها أم لا؟

يعرض مسلسل جودر بطولة النجم على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن 2024

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا