الارشيف / فن / سيدتى

"المداح 4" الحلقة 20: الجنية مليكة تقتل جميل برسوم وتهدد مصير حمادة هلال 

شهدت الحلقة العشرون من "المداح - أسطورة العودة" الذي يُعرض في موسم دراما 2024، العديد من الأحداث الغامضة والمواقف المثيرة، حيث يواصل صابر المداح (حمادة هلال) رحلته للوصول إلى إرث جده.

زين يواجه منال بعد اكتشافها مخرن الآثار المسروقة

يسمع صابر المداح رسالة غامضة من شخص مجهول تتحدث عن "الصقر والـ3 يمامات"، ويعتقد أنها قد تساعده في الوصول إلى إرث جده، في الوقت الذي يواجه فيه زين (محمد عز) زوجته منال (دنيا عبدالعزيز) بعد اكتشافها لمخزن الآثار المسروقة في مكان يتبع زوجها.

وتتوالى الأحداث في الحلقة الـ 20 من مسلسل المداح - أسطورة العودة بعدما يتلقى صابر المداح مكالمة سعيدة من الدكتور زهير (جميل برسوم) بشأن رمز السهم الذي شاهده في واحة سيوة أثناء رؤيته لثعبان الكوبرا داخل منزل مهجور، لكن الجنية مليكة (سهر الصايغ) تظهر له وتقتله وتحرق الكتاب الذي يحتوي على معلومات مهمة عن رمز الثعبان.
ويتآمر زين (محمد عز) وحسن (خالد سرحان) لقتل طفل صغير من أجل فتح مقبرة فرعونية ضخمة، وتوزيع محتوياتها الأثرية عليهما، كما تظهر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة سميح الدجال (فتحي عبدالوهاب) وتفضح تجارته بالدين، مما يدفعه للدفاع عن نفسه ونشر فيديوهات مضادة عن طريق كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا التي تعمل معه.

مليكة تهدد الشيخ خضر بالابتعاد عن صابر

وتظهر مليكة للشيخ خضر (محسن محيي الدين) وتهدده بضرورة الابتعاد عن صابر المداح وعدم مساعدته مرة أخرى، وأنه سيواجه الموت في حالة مساعدته، ويظهر الجن لأم حسن (حنان سليمان) ويحاول إيذاءها.

بعدها يزور صابر المداح عم جميل (محمود عامر) في منزله، ويسمع قصة السيدة آمنة الصقارة التي مات بناتها الأربعة، بعدما انهار سقف المنزل عليهن، وهي الآن تربي صقورًا لكي تعيش، مما يذكره بحكاية "الصقر والـ3 يمامات" فيقرر الذهاب إليها لمعرفة تفاصيل حكايتها، ربما تساعده في الوصول إلى هدفه ضد ألاعيب الجن.
"المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا