الارشيف / فن / نورت

ملابس غريبة.. تظهر بباروكة وبدلة صيفية “مبهرجة” وتُثير الدهشة (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة غير مألوفة. 

وأطلت سمية الخشاب، مرتديه بنطال باللون الأسود مع توب نفس اللون والنقوشات والألوان المتداخلة ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت سمية الخشاب، في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج للعيون، واختارت أحمر الشفاه باللون البني الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت سمية الخشاب، أن تترك شعرها المستعار البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

سمية الخشاب بأحدث إطلالتها

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال برنامج “تفاعلكم”، على شاشة “العربية”، عن إصابتها خلال برنامج “رامز جاب من الآخر“، موضحة أنه تم عمل مونتاج للحلقة وإلغاء أجزاء كثيرة منها حتى لا تظهر إصابتها.

وأكدت الفنانة أنها على الرغم من إصابتها فإنها استمرت في تصوير باقي مشاهد مسلسلها “بـ100 راجل” رغم تعرضها لتمزق في الأربطة في القدم والكتف، وإنها قامت بإزالة الجبس لتتمكن من التصوير.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بما حققه المسلسل بـ”100 راجل” -المعروض بالسباق الرمضاني- من نجاح حتى الآن.

وقالت سمية الخشاب إن شخصية “غالية” مرهقة للغاية والعمل ككل متعب بسبب كثرة المشاهد المليئة بالحزن، وهذه المشاهد التي أرهقتني كثيرا من أجل تقديمها بالشكل المطلوب للجمهور، خاصة أن غالية تمر بعدد من التحولات في حياتها.

مؤكدة أن الشخصية نموذج للسيدة المصرية التي تعمل سائقة ميكروباص وتخوض حروبا كبيرة من أجل لقمة العيش والبقاء.

وأشارت إلى أن ردود الأفعال في الشارع أسعدتها، وأن جملة “رجعتي بقوة” التي تسمعها من الناس هو أهم ما يعجبها، مؤكدة “أنا كسلانة ولا أبحث عن ورق مناسب أو أدوار أعمل بها”.

ويعرض حاليا للنجمة سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، اسماء إبراهيم، محمود عبد المغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال. المسلسل اعجاب جمهورها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر  «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نورت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا