فن / ليالينا

بسبب إغلاق الميكروفون: ينفعل على مدير أحد الفنادق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لانفعال الفنان المصري محمد رمضان على مدير أحد الفنادق، وذلك أثناء حضوره حفل سحور.

ينفعل على مدير فندق

خلال الفيديو، ظهر محمد رمضان، وهو يتحدث إلى مدير الفندق عبر مكبر الصوت، ويطلب منه أن يُقدّم له ًا لطلب من العاملين غلق الميكروفون على الممثل الشهير بعد صعوده إلى المسرح.

ظهر رمضان في الفيديو وهو يقول: "السيد مدير الأوتيل أنا عارف إنه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت؟ ليه مستقصدينا؟" وتابع محمد رمضان قائلاً: "أنا عارف ده أمر وصل لحضرتك، أقفل علشان محمد رمضان موجود".

ثم يرفع رمضان نبرة صوته ويجعلها أكثر حدّة وهو يتابع حديثه إلى مدير الفندق قائلاً: "ليه؟ إيه السبب، عايز أعرف سبب واحد". ثم عاد الصوت بعد هذا الصوت وقام محمد رمضان بالغناء على المسرح.

مؤخرًا، كان محمد رمضان قد عبر عن غضبه بسبب سؤال وجهته إحدى المذيعات عبر أحد البرامج الرمضانية. كان محمد رمضان قد شارك مقطع مُصوّر يتضمن مقطعاً من برنامج حواري سألت خلاله مقدمة البرنامج ضيفها الناقد الفني عن سبب حضور محمد رمضان في الموسم الرمضاني رغم غيابه عن المسلسلات، في الوقت الذي غاب فيه يحيى الفخراني رغم مشاركته في "عتبات البهجة".

أرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق قال خلاله: "اعترض على صيغة السؤال، لأنّ دكتور يحيى الفخراني وجوده وتاريخه يشكّلان إضافة كبيرة إلى الدراما العربية".

كان محمد رمضان قد شارك في رمضان 2024 بتقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وهو الإعلان الذي جمعه بمواطنته الفنانة أنغام. بعد إذاعة الإعلان، تصدر محمد رمضان وأنغام مؤشر محرك البحث غوغل، وعبر العديدون عن إعجابهم الشديد بالإعلان الترويجي للشركة الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا