فن / سيدتى

رحيل الحلقة 10.. تستعد للانتقام من أحمد صلاح حسني

تصاعدت أحداث رحيل الحلقة 10، بعد خروج "رحيل" من السجن، حيث تستعد للانتقام من "بدر" أحمد صلاح حسني، حيث توعدت له، بعد الاستيلاء على معرض والدها بموجب عقد بيع مزور، حيث دخلت معه في مواجهة في المنطقة ووسط الأهالي.

ياسمين صبري تواجه محمد الكيلاني

وخلال الأحداث، التقت "رحيل"، خطيبها السابق "المحامي صلاح" محمد الكيلاني، وطلبت منه ألا يعترض طريقها مرة أخرى، ولا يُفكر في مساعدتها مرة أخرى، حيث إنها تسعى للانتقام ممن ظلمها بمفردها، كما طالبته بالتوقف عن الأوهام بأنها ستعود له مرة أخرى، رغم انتظاره لها طوال فترة حبسها التي بلغت 7 سنوات، حتى قرر التغلب على مشاعره والتصدي لتلك العلاقة تمامًا، بعدما فقد الأمل.

كما التقت بـ"سوما" صديقتها التي تعرفت عليها في السجن، وخرجت لتعمل في منزل "بدر" وتسريب الأخبار لها، حيث علمت "رحيل" أنّ الأخير تزوج من "كوثر" مي القاضي عرفيًا، وشقيقته "جنة" بتول حداد، ترفض الإنجاب من زوجها "سمير" كونها أجبرت على تلك الزيجة، حيث ستستغل تلك المعلومات لصالحها في رحلة الانتقام.

محمد مهران يفشل في حريق معرض الموبيليا

أما "حمزة" محمد مهران، حاول الانتقام من شقيقه "بدر" لرفضه تقسيم الورث، حيث كاد أنّ يُشعل النيران في معرض الموبيليا ليلًا، قبل أنّ يتمكن رجال "بدر" من إحباط هذا الحادث، وأمسكوا به في اللحظات الأخيرة، ليخرج بدر في تلك اللحظة، ويقرر طرده خارج المعرض، ومنع أي أموال كان يحصل عليها من قبل، كعقابٍ له.

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي، ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع أنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا