فن / سيدتى

رحيل الحلقة 11.. تناطح أحمد صلاح حسني وتُسبب له خسائر فادحة

شهد رحيل الحلقة 11، تطورات عديدة، بدأت بزواج "المحامي صلاح" محمد الكيلاني، من فتاة أخرى، تُجسد شخصيتها بسنت أحمد صيام، وذلك بعدما طالبته "رحيل" ، بالابتعاد عنها وفسخ خطوبتها منه، رغم محاولات عديدة منه كونه متمسكاً بها لكنها تصدت لتلك المحاولات، وبعد احتفاله بزفافه بأيامٍ قليلة، قطع إجازته وعاد لعمله بمكتب المحاماة، وسط غضب زوجته، لاسيما وأنه يتهرب من الجلوس معها أغلب الوقت، بحجة ضغط العمل.

خسارة فادحة لأحمد صلاح حسني

كما شهد المسلسل، لجوء "رحيل" إلى أحد كبار تجار الأخشاب، والذي سبق وكان على صلة بوالدها الراحل "الحاج وهدان" عزت زين، لطلب مساعدته في توفير حمولة أخشاب ضخمة، دون حصوله على هامش ربح من تلك الصفقة، مع دفع الثمن بعد البيع، وهو ما استجاب له التاجر تقديراً لوالدها، وسرعان ما وصلت الحمولة داخل المعرض، وصارت توزع الأخشاب على صغار التجار، بسعر أقل من المتداول بنسبة 40% تقريباً، وهو ما تسبب في خسارة فادحة لـ"بدر" أحمد صلاح حسني، الذي حاول منعها من التجارة، لكنها تصدت له بقوة وسط الأهالي والتجار.
للمزيد من الأخبار: "رحيل" لـ ياسمين صبري.. النسخة النسائية من مسلسل "الأسطورة" لمحمد

ياسمين صبري تُخطط لإطلاق علامة تجارية

وتخطط "رحيل" إلى زيادة حجم الاستثمار في المعرض، وتطمح لإطلاق علامة تجارية، مع شراء العديد من الماكينات وتنفيذ القطع الخشبية داخل الورشة، حيث تتولى هي مسؤولية تنفيذ الأشكال الهندسية، كما ترغب في الاستعانة بصديقاتها التي سبق وتعرفت إليهن داخل السجن، للعمل معها في هذا المشروع، الذي سيُسهم في زيادة قوتها ونفوذها وسيطرتها داخل السوق.

ياسمين صبري تدافع عن نفسها

والتقت "رحيل" بصديقتها "جنة" بتول حداد؛ لتبرئ نفسها من تهمة قتل والدها "شديد الإتربي"، رغم دخولها السجن وحبسها في تلك القضية 7 سنوات، مؤكدة لها أنها اضطرت للإبلاغ عن نفسها لتنقذ والدها "وهدان" من حكم الإعدام، وأنها لا تعرف القاتل الحقيقي.
أما "كوثر" مي القاضي، فأعلنت حملها من "بدر" الذي غضب بشدة، وطلب منها إجهاض الجنين خاصةً وأنه تزوجها عُرفياً ولا يريد إشهار هذا الأمر، لتجد نفسها في ورطة، ولم تحسم أمرها بعد؛ فهل تستجيب لرغبته أم تتحداه وتُعلن الموضوع للجميع، لاسيما وأن زوجته صديقتها المقربة.

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، عارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي، ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع بأنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا