الارشيف / فن / ليالينا

عن الحزن على رحيل والديها: الموضوع مش سهل

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم للمرة الأولى عن كيف تعاملت هي وشقيقتها إيمي سمير غانم مع الحزن على رحيل ودلال عبد العزيز، مؤكدة أنهم لم يتجاوزوا الأمر بعد، إلا أن محاولة التعامل مع الأمر كانت مختلفة بينها وبين شقيقتها.

تتحدث عن حزن وفاة والديها

وردت دنيا سمير غانم على سؤال الإعلامي عمرو أديب لها في بودكاست Big Time حول شعورها بأنهم استغرقوا الكثير من الوقت لتجاوز فقد والديها، قائلة: "عمرنا ما تجاوزناه الموضوع مش سهل".

وأوضحت دنيا سمير غانم أنها كانت تجربة الحزن الأولى بالنسبة لها واكتشفت أنه مختلف عن ما يتم تقديمه في الأفلام قائلة: "اكتشفت أن الحزن مش زي ما بنصوره لكم في الأفلام خالص"، مشيرة إلى أنه بعد وفاة والدها ووالدتها كان لديها الرغبة في مواصلة العمل سريعاً: "طول حياتي متبرمجة أن الفن يعني أهلي".

وأضافت أنها كانت تشعر عندما تعمل بأن والدها ووالدتها معها طوال الوقت، لذا كانت ترغب في مواصلة العمل لتشعر بأنهم ما زالوا معها، معتبرة أن ذلك كانت طريقتها في الحزن على العكس من شقيقتها إيمي سمير غانم.

وأشارت إلى أن إيمي اختارت أن تبقي بمفردها ورفضت الكثير من الأشياء، قائلة: "مش عايزة حد ومش عايزة حاجة واقنعناها بعد فترة تعمل مسرحية مع ".

وتابعت قائلة: "ببقى عايزة أعيط كتير، وده غضب عني، لكن بمسك نفسي، وأرقص وأغني وأتبسط بس هما جوايا".

وتحدثت دنيا سمير غانم عن علاقتها بشقيقتها إيمي بعد رحيل والديها، مشيرة إلى أنها على تواصل مستمر معها وطوال الوقت معاً خاصة بعد رحيل والدها ووالدتها انتقلت شقيقتها للعيش بجوارها.

ولفتت إلى أن حسن الرداد كان مرتبط بوالدته جداً وإيمي كانت مرتبطة بوالدها سمير غانم وبعد رحيل الاثنين قرروا أن يكونوا بجانب بعضهم البعض، قائلة: "بقابل ستات كتير يقولوا لي خليكي مع أختك".

دنيا سمير غانم عن الاختلاف بينها وبين شقيقتها

وخلال الحديث عن شقيقتها، لم تتمالك دنيا سمير غانم دموعها: "أنا هعيط تاني، أنا معملتش حاجة أنا بتكلم عن إيمي"، ومزحت قائلة: "طب نتكلم على حسن الرداد مش بيعيط ده".

وأكدت أنه على الجانب الإنساني لا يوجد فرق بينها وبين شقيقها، خاصة أنهم تربوا على نفس الشيء لكن الاختلاف يمكن أن يكون في الطباع، مشيرة إلى أنها هادئة جداً لكن إيمي تتمتع بخفة الظل والرغبة في المزاج دائماً معتبرة أنها جينات والدها ولكن في حياتها عصبية جداً.

وأوضحت أنهم كانوا على عكس هذا خلال مرحلة الطفلة، قائلة: "إيمي عصبية في الحقيقية وواخدة جينات بابا، وسهل حد يعصبها أنا هادية".

دنيا سمير غانم تصف زوجها بالمثالي

ووصفت دنيا سمير غانم زوجها الإعلامي رامي رضوان بالمثالي، قائلة: "أب وزوج مثالي بزيادة"، مشيرة إلى أنه يريد كل شيء مضبوط جداً وتحاول مؤخراً تغيير هذا الأمر خاصة مع ظروف عملها ووفاة والدها ووالدها ووجود الكثير من المسئوليات لديها ولدى شقيقتها إيمي.

وأكدت دنيا سمير غانم أن زوجها داعم لها بشكل كبير في كافة ظروف عملها، مشيرة إلى أنها تقدر له هذا الأمر، مشيرة إلى أن الخلافات بينهم لا تستمر كثيراً خاصة مع حرصها الحديث عن كل ما يضايقها وتشعر به للوصول إلى حل لها، قائلة: "مش صحي يكون فيه خلافات بينا وفيه طفلة صغيرة في البيت".

وكشفت دنيا سمير غانم عن عمرها الحقيقي خاصة أنها من مواليد عام 1985، مشيرة إلى أنها لا تحب السوشيال ميديا وتعتبرها سبب في تخريب الجياة رغم منافعها الكثيرة، موضحة أنها لا تسمح لابنتها كايلا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا