فن / سيدتى

باللهجة .. بلقيس فتحي تشوق جمهورها لأغنية جديدة بعيد الفطر

تستعد الفنانة بلقيس فتحي لإطلاق أغنية جديدة بالتزامن مع المبارك 2024، والتي من المقرر أن تكون باللهجة ، وقد أعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

أغنية بلقيس بعيد الفطر

حيث كشفت بلقيس عن إطلاقها لأغنية جديدة باللهجة السعودية مع عيد الفطر المبارك، وأعلنت من خلال حسابها على "إكس" قائلة : "انتظروني في أغنية خاصة باللهجة السعودية ستصدر بالعيد".
وأوضحت بلقيس في تغريدتها أنها بالمراحل النهائية لإعداد الأغنية مُعلقة: " انتهينا من المكس والماستر وأتمنى تنال إعجابكم".
وقد تفاعل الجمهور مع إعلان العمل وتحمسوا جدًا لنزوله، وعلّق أحد المغرديين "بانتظار إبداعكم كل التوفيق".

يمكنكم قراءة.. بالفيديو.. بلقيس تفاجىء الجمهور بظهورها الأخير بدون مكياج أو فلتر

بلقيس تغني تتر "بين لقصور"

كانت بلقيس قد قدمت تتر المسلسل المغربي "بين لقصور" والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني 2024، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم وهم محمد خيي، السعدية لاديب، دنيا بوطازوت، عزيز حطاب، هدى الريحاني، سعد موفق، فرح الفاسي وغيرهم.

"خدي الغمرات" آخر أعمال بلقيس

وطرحت بلقيس مؤخرًا أغنية "خدي الغمرات" بالتعاون مع الفنان مروان خوري، وذلك من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، إنتاج جويس أبي راشد، وإخراج بهاء خداج.

وديو "خدي الغمرات" سيطر عليه الطابع الرومانسي، ويبدأ مطلعها مع مروان خوري فيقول :"خدي الغمرات خدي الضحكات"، لترد عليه بلقيس: "خود الإخلاص، خود الإحساس، خود الكلمات واللي انقال من جمعة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا