فن / سيدتى

"رحيل" الحلقة 14.. تفرض شروطها للزواج من أحمد صلاح حسني

تطورات عديدة، جاءت مع أحداث "رحيل" الحلقة 14، حيث نجحت "رحيل" ، في منع "صلاح المحامي" محمد الكيلاني، من قتل "بدر شديد الإتربي" أحمد صلاح حسني، وشقيقه "حمزة" محمد مهران، بعد أن قاموا بالوقيعة بشقيقته "كوثر" محمد القاضي، وزواجها عرفيًا من أحدهم، حيث كان ينوي قتلهما، إلا أنّ رحيل طالبته بالتأني، حتى لا يجد نفسه محبوسًا في ، قبل الانتقام، واتفقت معه على خطة جديدة ستقضي على "عائلة شديد الإتربي".

معرفة ياسمين صبري بهوية قاتل والدها

والتقت "رحيل" بـ"بدر" الذي عرض عليها الزواج مُجددًا، كونه لم يستطع تجاوز حبه لها، رغم مناطحتها له وتسببها في تعرضه لخسائر مالية ضخمة، حيث وافقت على الزواج لكن مقابل الحصول على عقد شراء معرض الموبيليا الخاص بوالدها، فضلًا عن إخبارها بهوية الشخص الذي قتل والدها، وبالفعل استجاب لشروطها دون ، وأخبرها بأن "سيد" هو مرتكب الواقعة، لتصاب بحالة من الصدمة والحيرة.

يمكنكم قراءة.. 2024.. أحمد صلاح حسني شاب اسكندراني مشاغب وابن أحمد بدير في مسلسل "رحيل"

إصابة صديقة ياسمين صبري بالسرطان

كما شهد المسلسل زيارة "رحيل" إلى صديقتها "عفاف" زينب غريب، في السجن، للاطمئنان عليه، ورغم الإجهاد الشديد الذي يبدو على ملامح الأخيرة، إلا أنها تُطمئنها على حالته الصحية، ليتبين لاحقًا أنها تُخفي عنها خبر إصابتها بالسرطان، وأنها في مرحلة متطورة منه، وأن الموت سيكون مصيرها.

وقرر "سيد" سرقة الخزانة الخاصة بـ"بدر" والاستيلاء على كل ما بداخلها من أموال، ويفر هاربًا إلى أحد الأماكن غير المعروفة للاختباء بها، ليعرف "بدر" بالواقعة، وينجح في معرفة مكانه، ويقتحم المنزل، ويسترد الأموال، لكن يجد "فلاشة" بشنطة الأموال، وبعد التوتر الشديد الذي ظهر على "سيد" بسبب الفلاشة، ومحاولته أخذها بالقوة، إلا أنّ بدر منعه، حيث وضعها في اللاب توب، وتبين أنها مقاطع التقطت بواسطة كاميرات المراقبة، حيث تسجل واقعة مقتل "شديد الإتربي" أحمد بدير، ليصاب "بدر" بحالة ذهول فور مشاهدة الفيديو، فمن سيكون القاتل؟

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، عارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي، ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع بأنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا