فن / اليوم السابع

جاكى شان يطمئن محبيه من حول العالم بسبب صورة

طمأن النجم العالمى جاكي شان معجبيه بشأن حالته الصحية بعد المخاوف بشأن مظهره، حيث أظهرت الصور التي نُشرت في وقت سابق من هذا العام أن الممثل يبدو أكبر سنًا بكثير مما كان عليه من قبل، ولكن في منشور يضم سلسلة من الصور التي تمت مشاركتها بمناسبة عيد ميلاده السبعين، تناول مخاوف المعجبين.

وأوضح شان أن ظهوره كان في الواقع جزءًا من بحثه عن دور في ، وكتب: "منذ وقت ليس ببعيد، الكثير من الأصدقاء بعض الصور الحديثة لي على الإنترنت، وكانوا جميعًا قلقين بشأن صحتي".

وتابع شان قائلا: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لإعلام الجميع، لا تقلقوا! إنه مجرد مظهر لشخصية فيلمي الأخير، حيث تتطلب الشخصية مني أن يكون لدي شعر أبيض ولحية بيضاء وأن أبدو كبيرًا في السن، على مر السنين، كنت دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة في الفيلم، بغض النظر عما إذا كان ذلك يمثل تحديًا صعبًا أو ظهورًا رائعًا لشخصية ما".

لم يتوسع شان أكثر في تفاصيل الفيلم الذي كان يصوره، ومع ذلك لديه العديد من المشاريع الأخرى فى الأعمال، بما في ذلك فيلم Karate Kid القادم الذي من المقرر أن يأتي إلى دور السينما في ديسمبر المقبل.


جاكى شان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا