فن / سيدتى

طارق الشناوي يشكر على الغياب في 2024: قرار ذكي

وصف الناقد الفني طارق الشناوي، قرار الفنان والمخرج محمد سامي بالغياب عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وعدم تقديم جزء ثان من «جعفر العمدة» هذا العام، بالخطوة الذكية؛ للحفاظ على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان الماضي.

وأشار طارق الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن مسلسل "جعفر العمدة" حقق نجاحًا شعبيًا وجماهيريًا هائلاً العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار أن محاولة تقديم جزء ثان كانت ستعرض النجاح للخطر، قائلا: «محمد رمضان ومحمد سامي رأوا أنهم سيخسروا النجاح الشعبي والجماهيري الطاغي في الجزء الأول.

شاهدي المزيد: مي عمر هل تغار من نجاح محمد رمضان مع زوجها محمد سامي؟ الإجابة عند نعمة الافوكاتو

طارق الشناوي: تجاوز نجاح الجزء الأول مهمة صعبة

وأشاد طارق الشناوي بذكاء المخرج محمد سامي لإدراكه أن تجاوز نجاح الجزء الأول من المسلسل سيكون مهمة صعبة، مشبها ذلك بسباق الحواجز، قائلا: سامي اكتشف أنه مش هيقدر يعلي عن الجزء الأول، الأمر أشبه بسباق الحواجز لما تتخطى 100 سم متر، بعدها لازم 110 ثم 120 سم متر مع كل مرحلة لازم تعلي، لو وقفت عند نقطة أو نزلت عنها يعتبر فشل، والنجاح الأول ممكن يتجرح.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي أن المسلسل نجح في تحقيق المتعة للمشاهدين، مشيرا إلى أن المتعة وحدها قد تكون كافية لنجاح العمل الفني، متابعا: لو حبيت تدور على رسالة كان ممكن تلقيها آخر الحلقة متتجوزش مثلا أربعة، عشان تبرر أحداث المسلسل؛ لكن فيه متعة وهذا وحده قد يكفي.

محمد رمضان لم يحسم مصير "جعفر العمدة"

وسبق أن فرض محمد رمضان، حالة من الغموض على مصير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" رغم الإعلان عن بدء التحضيرات، وقال إن فكرة تقديم الجزء الجديد موجودة والتحضيرات بدأت بالفعل، ولكن موعد العرض لم يحسم بعد لأنه يريد الحصول على استراحة من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

أضاف محمد رمضان خلال تصريحات تلفزيونية: احنا شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني، ولكن موعد العرض لم يتحدد بعد.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل «جعفر العمدة» تصدر المشاهدة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023ـ وهو من بطولة محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا