فن / اليوم السابع

اتصال تنقذ أمير عيد من الانتحار فى WATCH IT دواعى السفر

طرحت منصة WATCH IT برومو "دواعي السفر"، وشهد البرومو تفاصيل كوميدية، حيث يرد أمير عيد على مكالمة تنقذه من الانتحار، حيث كان يحاول الأنتحار لكن المكالمة عطلته عن الأمر.

مسلسل دواعي السفر من أعمال منصة WATCH IT الأصلية، وهو من بطولة أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

المسلسل من أعمال منصة WATCH IT الأصلية لينضم لسلسلة المنصة الأصلية وآخرها مسلسل لحظة غضب، والذى عرض فى موسم 2024، وعرض حصريا على منصة watch it من خلال 15 حلقة وكان بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حسب ما أظهر البرومو الرسمي للعمل، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا