فن / اليوم السابع

عابد عنانى: وشه حلو وأفتخر بمشاركتى فى الحشاشين وجودر ومحارب

أعرب الفنان عابد عنانى عن سعادته بنجاح أعماله الفنية التى تم عرضها خلال شهر ، وقال فى تصريح خاص لـ"": فخور بمشاركتى في ثلاثة أعمال في هذا الشهر وهى "الحشاشين وجودر ومحارب"، لافتا إلى أنه كان في البداية يخشى دوره في "محارب"، وكان مستغرب جدا من أن المخرجة شيرين عادل اختارته في هذا الدور وهو شخصية رجل صعيدى لكن اعتبرته تحديا والحمد لله لاقى هذا الدور استحسان الكثيرين.

وأضاف أنه كان يحرص على أن يكون مشاركا في مسلسل "الحشاشين" وسعيد جدا باختياره في هذا العمل الضخم، وسعيد برد فعل الجمهور الإيجابى على الدور.


 عابد عنانى مع الصحفى عادل عبد الله 

ووجه الفنان عابد عناني التحية لكل صناع الدراما على ما يتم تقديمه في رمضان 2024، قائلا: "السنة دي في موسم درامي مختلف على مستوى المسلسلات والدراما، وفي صناعة كبيرة بالذات الأعمال الضخمة مثل الحشاشين وجودر وكنت بتمنى نقدم أعمال تاريخية بشكل كبير ودي لعبتنا وصنعتنا".

وقال عابد عناني، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، إن الفن المصري مميز في نوعية الأعمال التاريخية والاهتمام هذا العام والتنوع أوجد مساحة لكتاب كبار يقدموا أعمال مهمة، مشيرا إلى أن دوره فى مسلسل الحشاشين شخصية نزار بن المستنصر وهى شخصية مفصلية فى حدوتة حسن ابن الصباح.

وتابع: "كنت مهتم أكون موجود فى مشروع زى الحشاشين، وبمجرد التواصل معايا وعرض الدور عليا بدأت التصوير والتحضير للأعمال"، موضحا أن تصوير هذه النوعية من المسلسلات التاريخية عالم تانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا