فن / اليوم السابع

طفل "بدون سابق إنذار" ينشر كواليس جديدة من تصوير المسلسل

نشر الطفل سليم يوسف، لكواليس مشهد الهروب من "بدون سابق إنذار"، والذي شارك فيه بدور طفل مصاب بالسرطان، وعرض خلال شهر المبارك.

https://www.instagram.com/reel/C5oVp1row26/?utm_source=ig_web_copy_link

ونشر سليم يوسف، فيديو لمشهد الهروب خلال تصوير المسلسل، وذلك عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" قائلا :" كواليس مشهد الهروب".

وشهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، هروب الطفل عمر من المستشفى، ليقرر ارتداء ملابسه ومغادرة المستشفى من السلم الخلفي ليشكل صدمة كبيرة لمروان وليلى اللذين تفاجآ بمغادرته.

وفى وقت سابق كشف الطفل سليم يوسف حقيقة قيامه بحلاقة شعر رأسه، خلال أدائه لدوره فى مسلسل بدون سابق إنذار، مع النجم آسر ياسين، وقدم شخصية عمر وهو طفل مصاب بمرض السرطان.

ونشر سليم يوسف، فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، يوضح فيه أنه كان يرتدى "بولد كاب" على رأسه، الذى يشبه القناع، لكى يقدم دور طفل مريض سرطان فقد شعره بالكامل، دون أن يحلق شعره فعليًا، وقال تعليقا على الفيديو "الناس اللى بتقول إنى حلقت شعرى بجد دى إشاعات وأنا ما حلقتوش، وعايز أشكر أستاذ مسعد special effect على شطارته اللى خلت الناس تفتكر إنى حلقت شعرى".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا