الارشيف / فن / الطريق

استجابة لهاشتاج «لا يشرفها حضورك» إلغاء حفل بالأقصرالأمس الجمعة، 12 أبريل 2024 09:55 مـ

  • 1/2
  • 2/2

سيطرت حالة من الغضب والهجوم على مؤدي المهرجانات المطرب حمو بيكا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن إحيائه حفل غنائي في محافظة الأقصر بمدينة الحضارة والرُقي، ليرفض أهالي الأقصر إحيائه هذا الحفل، ويدشنوا هاشتاج "لا يشرفها حضورك".

حملة هجوم ضد من أهالي الأقصر

ودشن أهالي الأقصر هاشتاج حمل عنوان "لا يشرفها حضورك"، ليعلنوا من خلاله رفضهم التام لوجود مغني المهرجانات حمو بيكا في بلدهم بلد المعالم الحضارية والآثارية، أو إحياؤه حفل غنائي وسط أهلها، مشيرين إلى أن وجوده ليس مشرف لهم وأن هذه النوعيات من الحفلات أو من المغنيين تسمى "استهتار"، على حد وصفهم.

تلعيقات أهالي الأقصر على حفل حمو بيكا

ومن أبرز تعليقات أهالي الأقصر ضد حفل مغني المهرجانات حمو بيكا: "أهل الأقصر رجال يعتمد عليهم حفلة حمو بيكا استهتار بنا وفلوسها أولى بيها ناس تستحقها، أبو سلسلة لا يشرفنا وجودك في الأقصر، مش أي فنان يقف على أرض الحضارة والرقي والذوق الرفيع للفن، الـ 300 جنيه حق تذكرة حفل حمو بيكا الأولى تتبرع بيها للفقراء والأيتام مين دا حمو بيكا، احنا عندنا عادات وتقاليد ومينفعش بلد الحضارة ترعى الفن الغير هادف".

تأجيل حفل حمو بيكا في الأقصر

وقررت الشركة المنظمة لحفل المطرب حمو بيكا في الأقصر، تأجيل الحفل، الذي كان من المقرر إحيائه مساء اليوم الجمعة في نادي الشعب، وتعد هذه كانت ستكون المرة الأولى التي يحيي فيها مغني المهرجانات حفل له في مدينة الأقصر، ولكن لم يرحب أهلها ورفضوا وجوده في بلدهم.

اقرأ أيضا: حمو بيكا لـ«منتقدي سبوع ابنته»: ربنا يديني والناس تتغاظ تاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.