فن / ليالينا

يرقص داخل الطائرة ويستعرض مكان إقامته الفخم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يرقص داخل الطائرة ويستعرض مكان إقامته الفخم
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
محمد رمضان يرقص داخل الطائرة ويستعرض مكان إقامته الفخم

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهر خلاله داخل الطائرة وهو يرقص مع أصدقائه على أنغام أغنية "ساعة اللمة" التي قدمها خلال إعلان رمضاني لإحدى شركات الاتصالات، مع مواطنته الفنانة أنغام.

محمد رمضان يرقص داخل الطائرة

خلال الفيديو، قام رمضان وأصدقاؤه بأداء مشهد تمثيلي، حيث ظهر أحد أصدقائه وقد بدا عليه التعب وفقدان الوعي، ليعقب رمضان قائلاً: "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوط وبنفتح عشان نشوف طريقة نفوقه". ثم تدور الكاميرا وتصور رمضان مع أصدقائه وهم يغنون أغنية "ساعة اللمة" ويرقصون على أنغامها.

خلال آخر، ظهر محمد رمضان وهو يستعرض مكان إقامته الفخم في أحد الفنادق، ووثق أيضًا فتحه لباب غرفته بكارت خاص يحمل صورته واسمه.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال شهر رمضان الماضي مقطعًا مُصوّرًا يوثق لانفعال الفنان محمد رمضان على مدير أحد الفنادق، وذلك أثناء حضوره حفل سحور. خلال الفيديو، ظهر محمد رمضان، وهو يتحدث إلى مدير الفندق عبر مكبر الصوت، ويطلب منه أن يُقدّم له ًا للطلب الذي وجهه للعاملين لديه بغلق الميكروفون عليه بعد صعوده إلى المسرح. ثم عاد الصوت بعد هذا الصوت وقام محمد رمضان بالغناء على المسرح.

شارك محمد رمضان في رمضان 2024 بتقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وهو الإعلان الذي جمعه بمواطنته الفنانة أنغام. وتصدر بعده رمضان وأنغام مؤشر محرك البحث غوغل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: محمد رمضان يرقص داخل الطائرة ويستعرض مكان إقامته الفخم%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا