فن / ليالينا

لقطات من عزاء شيرين سيف النصر: انفعال فنان وظهور شبيه الزعيم

أقيم عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، مساء أمس الثلاثاء، في مسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد محدود من نجوم الفن فيما استقبلت عائلتها التعازي، كما شهد العزاء عدد من اللقطات التي نرصدها لكم فيما يلي..

غياب فني ملحوظ

على الرغم من توافد عدد من الفنانين إلى عزاء شيرين سيف النصر الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بعد يومين من دفنها، إلا أن غياب النجوم كان الملاحظة الأبرز في هذا اليوم الحزين، حيث غاب عن عدسات الكاميرات كثير من النجوم المعروفين بعدم تغيبهم عن تقديم واجب العزاء في زملائهم الراحلين.

كان الفنان أحمد عبد العزيز والفنان أشرف زكي والفنان محمد أبو داود والإعلاميين محمد الغيطي وطارق علام من أبرز الوجوه التي شوهدت في عزاء شيرين سيف النصر، إلا أن البعض تفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطالبوا بتفسير حول غياب الشريحة الأكبر من الفنانين عن تقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة.

انفعال أحمد عبد العزيز

وثقت كاميرات الصحافة المحيطة بمسجد الحامدية الشاذلية، لحظة انفعال وغضب الفنان أحمد عبد العزيز بسبب أحد الأشخاص المتواجدين في محيط العزاء، والذي وضع يده على كتف الفنان المصري بالتزامن مع خروجه من المسجد وانتهائه من التعزية.

أحمد عبد العزيز لم يتمالك أعصابه عندما لمسه هذا الشخص وطالبه بإبعاد يده عنه فوراً، قائلاً: "أوعى إيدك يالا" ولكن الطريقة التي تحدث بها اعتبرها البعض إهانة للشخص الذي قد يكون معجباً بأعمال الفنان السابقة أو معجب به شخصياً، وسرعان ما اعتذر الشخص عن تجاوزه وقال "آسف".

في سياق متصل دافع البعض عن أحمد عبد العزيز، مؤكدين أن طريقة المعجب لم تكن لائقة، خاصة بتوقيت الصورة أو مكانها وقالوا: "رد فعل طبيعي ومن حقه يعترض بعدم اللمس ويأخذ مساحته الشخصية"، "الناس بتعتب على راجل خارج من العزاء وما تعتب على ناس مستفزة متطفلة أشبه بالتسول في أوقات غير مناسبة بأي صفة يجي واحد يحط ايده على كتفه بالطريقة دي وأكيد هو عارف وضع الراجل ده لأنه خصه بالذكر دون كل الناس أحمد عبدالعزيز راجل محترم وأكيد على علم باللي عمله".

شاهدوا الفيديو

في سياق منفصل كان الفنان أحمد عبد العزيز قد صرح على هامش عزاء شيرين سيف النصر ورحيلها المفاجئ، عن حزنه الشديد لوفاتها، مؤكداً أنها كانت فنانة طيبة وعلاقتهما الإنسانية وقت مشاركتهما في أعمال سابقة كانت راقية.

ولفت أحمد عبد العزيز الذي شارك شيرين سيف النصر في عدد من الأعمال التليفزيونية الناجحة في فترة التسعينيات، كان أبرزها مسلسلها الأشهر "من الذي لا يحب فاطمة"؟ إلى أن علاقتهما على المستوى الشخصي كانت قد انقطعت بعد اعتزالها، إلا أنه ظل يحمل لها الكثير من المشاعر الطيبة.

ظهور شبيه عادل إمام

الفنان فكري عبد الحميد هو واحد من أهم دوبليرات السينما المصرية، وهو شبيه الفنان عادل إمام ودوبليره الذي ظهر معه في العديد من أعماله والتي اشتغلت بها الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر مثل النوم في العسل ومسرحية بودي جارد وفيلم أمير الظلام أيضاً.

وفي سياق متصل صرح شبيه عادل إمام الذي حرص على حضور عزاء شيرين سيف النصر، أنها كانت فنانة محبة للخير وعاشقة للإنسانية، منوهاً أنها كانت حريصة على الأضحية في ومساعدة ممثلي المسرح الذين يعانون من ضائقة مادية، فضلاً عن تعاونهما المشترك ووصفها بأنها كانت "فنانة طيبة".

وخطف فكري عبد الحميد شبيه عادل إمام الأنظار بمجرد دخوله إلى العزاء، مرتدياً بدلة سوداء كلاسيكية، فيما بدت عليه ملامح الحزن لرحيل شيرين سيف النصر.

لمزيد من اللقطات وصور عزاء شيرين سيف النصر الذي أقيم يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، بدار مناسبات الحامدية الشاذلية، يمكنكم مشاهدة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا