فن / البشاير

سافر الى دبي وأتفرج علي كوميديا المصريين في سينما روسي

كشف مهرجان دبي للكوميديا عن انطلاق فعالياته في دبي أوبرا، والتي حققت نجاحاً لافتاً خلال الأيام الثلاثة الأولى، حيث افتتحت كاثرين رايان المهرجان بعرضٍ كوميدي مفعم بالدعابات المضحكة، فيما قدّم الكوميدي الفرنسي الشهير جاد المالح عرضين مميزين بيعت تذاكرهما بالكامل، وأطلع المعجبين على محتوى جولته الجديدة. وشهد المهرجان لأول مرة سلسلة من العروض الفلبينية المميزة قدمتها فرقة لاف تريب الكوميدية بقيادة أليكس كاليخا. كما قدمت فرقة برينياك لايف أول عرض باللغتين العربية والإنجليزية للأطفال وسط أجواء مفعمة بالتسلية والمرح. وأثرى مشاهير الإنترنت تجارب الجماهير بعروضٍ استثنائية، بمن فيهم شون شدياق صاحب قناة “والدَي مطلقين”، وسنديب فرنانديز وأناند رامان وآبز علي وإيما دوماجاي. واختتم كيني سيباستيان فعاليات يوم الأحد بعرضه المميز والمفعم بالفكاهة على المسرح الرئيسي.
وفضلاً عن المسرح الرئيسي المميزة، قدم المهرجان عروضاً على نطاق أصغر من خلال فعالية كوميدي بازار التي أقيمت في استوديو دبي أوبرا، ووفرت منصة فريدة للكوميديين المحليين لتقديم عروض ناجحة خلال المهرجان، بما فيها عرض “النوم مع اليمني” للكوميدي اليمني مايك إسحاق.
وتشتمل قائمة العروض القادمة في دبي أوبرا وسينما روكسي في دبي هيلز مول 23 عرضاً فريداً باللغات الإنجليزية والعربية والهندية الإنجليزية، مما يضمن تلبية تطلعات مختلف الحضور. ويتضمن البرنامج اليومي لبقية أيام المهرجان الذي يستمر عشرة أيام:
الإثنين، 15 أبريل
تقدم إيما دوماجاي، الفنانة الكوميدية المقيمة في دبي، لجمهورها عرضاً كوميدياً مميزاً في استديو دبي أوبرا.
الثلاثاء، 16 أبريل
يعزز الفنان آل موراي الشهير أجواء الترفيه والمرح من خلال عرض يقدمه على المسرح الرئيسي في دبي أوبرا. ويمكن للحضور اختتام الأمسية بفعالية كوميدي بازار الفريدة في استوديو دبي أوبرا.
الأربعاء، 17 أبريل
يقدم الكوميدي الفلسطيني الأمريكي عامر زهر عرضاً بعنوان “الحقيقة” على المسرح الرئيسي في دبي أوبرا.
الخميس، 18 أبريل
تستضيف القاعة الرئيسية في دبي أوبرا عرضاً من تقديم زارنا جارج، فيما يضفي كل من جورسيمران خابا ونيتين آر ميراني بصمتهما الخاصة على عرض ديزي لافس في استوديو دبي أوبرا. ويقدم فريق بالمصريالذي يضم أحمد الحريدي وبيرناديت وريم نبيل ووليد خيري، عرضاً مفعماً بالدعابات المستوحاة من الشارع المصري في سينما روكسي بدبي هيلز مول.
 

الجمعة،19 أبريل
تنطلق عروض المسرح الرئيسي في دبي أوبرا مع مقدمي البودكاست الشهيرين سبنسر وفوج، يلي ذلك عرض الفنان الموهوب مو جيليجان.
ويضم فريق بالمصري نخبة من ألمع الكوميديين الرجال والسيدات المصريين، بمن فيهم علا رشدي ومحمود كنافة وإسلام أمين وشهاب العشري وهاشم الغرياني، الذين يقدمون عرضاً استثنائياً في سينما روكسي بدبي هيلز مول. كما يقدم الكوميدي الجنوب أفريقي ألفريد أدريان عرضه الطريف والجريء الذي يحمل اسم أنفيت آند فورتي.
السبت، 20 أبريل
يقدم الأسطورة أنوبهاف سينغ باسي عرضين متتاليين في دبي أوبرا، يليهما فعالية كوميدي بازار في استوديو دبي أوبرا.
ويستضيف مسرح سينما روكسي العرض الإماراتي في دبي هيلز مول العرض الإماراتي: النسخة الإنجليزية مع مجموعة من الكوميديين الإماراتيين، يليه عرض الطبيب الجنوب أفريقي الذي تحول إلى عالم الكوميديا رياض موسى.
الأحد، 21 أبريل
ويختتم نجوم عرض بالعربي 3.0، بمن فيهم علي وإسلام وبدر وإيدي ونيرمين، فعاليات مهرجان دبي للكوميديا، حيث يقدمون عرضاً فريداً على المسرح الرئيسي في دبي أوبرا.
ويجمع عرض بوردرلاين فاني في سينما روكسي بدبي هيلز مول بين أبرز الكوميديين من الهند وباكستان، إلى جانب مشاركة ضيف خاص ومميز.
ويحظى الجمهور بفرصة مشاهدة نخبة من أشهر الكوميديين العالميين يتألقون على خشبة المسرح في دبي.
للاطلاع على آخر أخبار مهرجان دبي للكوميديا، يُرجى متابعة صفحاته على وتويتر وإنستجرام
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicomedyfest.ae
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا