فن / ليالينا

بسبب حلاقة ذقنه داخل الطائرة: يتعرض للانتقادات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بسبب حلاقة ذقنه داخل الطائرة: يتعرض للانتقادات
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بسبب حلاقة ذقنه داخل الطائرة: محمد رمضان يتعرض للانتقادات

تعرّض الفنان المصري محمد رمضان للعديد من الانتقادات مُجددًا، وذلك بعد مشاركته لمقطع مُصوّر جديد من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

محمد رمضان يتعرض للانتقادات بسبب حلاقة ذقنه

خلال الفيديو الذي شاركه محمد رمضان، والذي أعاد نشره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر رمضان داخل طائرته الخاصة، وهو يقوم بحلاقة ذقنه على يد متخصص، بمساعدة مضيفة الطائرة، حيث ظهرت المضيفة وهي ممسكة بفرشاة لإزالة الشعر الزائد عن ملابسه ورقبته.

انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف محمد رمضان، ونشره للفيديو، وأوضحوا أن سبب انتقادهم له هو أنه يسعى دائمًا لتصدر التريندات، حتى وإن كان ما سيشاركه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي سيعرّضه للهجوم.

أرفق رمضان الفيديو بتعليق قال خلاله: "الترند التاني في السما.. الدنيا هتحلو و هنحلق في الجو".

مؤخرًا، شارك محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهر خلاله داخل الطائرة وهو يرقص مع أصدقائه على أنغام أغنية "ساعة اللمة" التي قدمها في إعلان رمضاني، مع مواطنته الفنانة أنغام. وخلال آخر، ظهر محمد رمضان وهو يستعرض مكان إقامته الفخم في أحد الفنادق، ووثق أيضاً فتحه لباب غرفته بكارت خاص يحمل صورته واسمه.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد شارك في رمضان 2024 بتقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات، برفقة مواطنته الفنانة أنغام. وبعد بث الإعلان تصدر رمضان وأنغام مؤشرات محرك البحث غوغل لعدّة أيام خلال شهر رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بسبب حلاقة ذقنه داخل الطائرة: محمد رمضان يتعرض للانتقادات%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا