الارشيف / فن / سيدتى

: الملك فيليب والملك ويليم ألكسندر يستمتعان بلعب كرة القدم والسلة

زيارة العائلة المالكة الإسبانية إلى هولندا، أخذت طابعاً مختلفاً، وخارجاً عن المألوف بعض الشيء، وذلك بعدما أظهر ملك إسبانيا فيليب وملك هولندا ويليم ألكسندر جوانبهما الرياضية، عندما انضما إلى مجموعة من الأولاد الصغار في ملعب كرة السلة وكرة القدم أيضاً في أمستردام ليدخلا في مباراة كروية ملكية مثيرة، وكان الملكان حريصين على إظهار مهاراتهما، مما أضفى جواً من البهجة، وكأنهما انتهزا تلك اللحظات السريعة للتخلص من الأعباء الملكية وقضاء وقت ممتع مع الأطفال، قد لا يتكرر كثيراً.

ملك إسبانيا وملك هولندا يلعبان كرة السلة والقدم

قامت العائلة المالكة الإسبانية بزيارة ملكية إلى هولندا، لتعزيز العلاقات بين المملكتين، وذلك يوم أمس الأربعاء 17 أبريل. وفي أول يوم لها استقبلهما ملك هولندا وعائلته، وزاروا مؤسسة يوهان كرويف في أمستردام، التي تساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على ممارسة الرياضة.

وعلى الرغم من أن ملك إسبانيا فيليب، وملك هولندا ويليم ألكسندر، كانا يرتديان بدلات، وربطات عنق مع أحذية جلدية، حرصا على دعم الأطفال معنوياً، وأظهرا مهاراتهما في كرة السلة بل وتناوبا في محاولة تسجيل هدف، وفقاً لما ذكره موقع Dailymail.

واستمرت المتعة في ملعب كرة القدم، حيث يمكن رؤية الثنائي وهما يركلان الكرة بينهما، بينما كان الصغار ينظرون، والمدرب كان منبهراً من المشهد، وبدا الملكان مرتاحين في الملاعب الرياضية، وبدا أنهما يستمتعان بوقتهما، على الرغم من الذي سرعان ما غمر بدلتيهما الأنيقتين، وكانا سعيدين كالأطفال، وألقيا التحية على اللاعبين.

وبدا الملك فيليب أنيقاً ببدلة كحلية اللون وربطة عنق زرقاء زاهية، بينما اختار الملك ويليم ألكسندر ربطة عنق زرقاء شاحبة.

زيارة أفراد العائلة المالكة الإسبانية لأمستردام

أمام قصر دام المهيب في أمستردام، انضمت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، 51 عاماً، إلى الملكة ماكسيما ملكة هولندا، 52 عاماً، في أول يوم رسمي من زيارتها الرسمية لهولندا. وفي وقتٍ سابق من يوم أمس، تم تصوير الملكة ليتيزيا والملكة ماكسيما، وهما تبدوان بالقدر نفسه من الأناقة في حفل ترحيب أقيم في ميدان دام، ومن المقرر أن تعزز الزيارة الصداقة بين البيتين الملكيين.

في حدث هذا اليوم، اختارت الملكة ليتيزيا فستاناً بسيطاً وأنيقاً بأكمام واسعة، وأضافت لمسة إلى الزي بغطاء رأس بلون الكراميل وزوج من الأقراط الفخمة المصنوعة من الألماس والزمرد. واختارت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، طقماً باللون الأحمر بالكامل، وقفازات جلدية حمراء، وقبعة قرمزية واسعة الحواف، وحقيبة جلدية صغيرة.

وظهر الثنائي في حالة معنوية عالية أثناء مشاركتهما في محادثة خفيفة في ساحة دام مع هتاف الجماهير التي كانت تلوح بالأعلام الإسبانية.

للمزيد من الأخبار: الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما في صور جديدة اختتاماً لاحتفالات الذكرى العاشرة لحكمه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا