الارشيف / فن / الطريق

هشام ماجد لـهنا الزاهد: «ليها طريقة كلام غريبة»اليوم الخميس، 18 أبريل 2024 09:36 صـ

  • 1/2
  • 2/2

تحدث الفنان هشام ماجد عن كواليس تصوير فيلمه الجديد، الذي يعرض ضمن قائمة أفلام ، وهو "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وكشف عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة ، بالإضافة لحديثه عن أصعب ماقابله في العمل، وذلك خلال استضافته ببرنامج "مساء ".

تصريحات هشام ماجد

وأعرب الفنان هشام ماجد، خلال لقاءه ببرنامج "مساء الإمارات"، عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، مؤكدا على وجود كيميا ولغة تفاهم بينهما، كما أكد على حبه للعمل معها واستمتاعه به وقال: "أنا بحب الشغل مع هنا الزاهد، هي دؤوبة جدًا، وبتحب شغلها والعمل اللي بتقدمه، وهي بتحب البروفات الكتير وشبهي وليها طريقة كلام كده غريبة بتفصلني ضحك".

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد نجاحًا كبيرًا منذ طرحه ضمن أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2024، حيث حقق خامس أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية وحقق بالتزامن مع ثالث أيام عيد الفطر 7 مليون جنيهًا، أما إجمالي إيراداته منذ طرحه في السينمات وجميع دور العرب فحقق 31 مليون جنيه في أسبوع فقط.

اقرأ أيضا: ما سبب انفصال هشام ماجد وشيكو وفهمي فنيًا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا