الارشيف / فن / ليالينا

أجمل صور ابن فرح الهادي التي سحر فيها القلوب بجماله وعفويته

لآدم، ابن فرح الهادي قاعدة شعبية كبيرة أصبحت لا تقل كثيراً عن شعبية والديه، حيث يخطف الصغير القلوب بعفويته دائماً في الكثير من اللقطات على منصات التواصل الاجتماعي وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور ابن فرح الهادي التي سحر فيها القلوب بجمال لافت وعفوية آسرة.

ما بين مقاطع ينشرها عقيل الرئيسي وفرح الهادي عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، ولقطات مصورة توثق إطلالات الصغير نجح آدم عقيل في أن يأسر قلوب المتابعين خاصة في اللقطات التي يضحك فيها بطريقة هستيرية تبرز عن ملامحه البريئة وخفة ظله.

 صور ابن فرح الهادي

تحرص فرح الهادي على مشاركة صور طفلها عبر حساباتها الشخصية، كما يتألق الصغير في المناسبات والأعياد الرسمية بالكثير من الإطلالات الآسرة التي يعتمد فيها على اللمسات التراثية مثلما ظهر مع والديه في اليوم الوطني الكويتي، وكذلك الاحتفالات الوطنية أيضاً.

أما في ، والذي كان أول عيد له مع والديه، فظهر آدم عقيل الرئيسي وهو يداعب والديه، وينفجر ضاحكاً عند حديث والده عقيل الرئيسي عن لون عينيه، كما التقطت الأسرة الصغيرة الكثير من اللقطات المصورة توثيقاً لأول عيد مع طفلهما.

ضحكة آدم عقيل الرئيسي خلقت له مكانة خاصة في قلوب محبيه، ليصبح واحدا من أشهر أطفال المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي حيث يعتبر متابعون أن صوره تشبه صور أطفال الإعلانات ويتغزلون في جماله وعفويته بشكل مستمر.

 من بين أكثر المقاطع التي سحر فيها ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي القلوب كان مقطع فيديو ظهر فيه مع والده ويتحدث الأخير له قائلاً: "مساء العسل" ليدخل بعدها آدم عقيل الرئيسي في نوبة ضحك هستيرية.

آدم عقيل الرئيسي

يتفاعل الجمهور دائما مع صور ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي في تعليقات تباين ما بين تعليقات تعبر عن عشق أصحابها للصغير وأخرى تطالب الوالدين بالتقليل من نشر الصور خوفاً عليه من الحسد.

 ومن بين تعليقات المتابعين: "ماشالله تبارك الله ألف من ذكر الله ، استودعت الله ضحكته وسعادته وصحته وأيامه ، يااااارب قرة عين لأبوه وأمه وذخر دنيا وآخره". "أنا خايفه على الولد من كتر ما بينزلو صور وفيديوهات ليه .. الناس تخاف على أولادها من الحسد ودول ما بياخدوش بالأسباب وبس سيبنها على الله ..نفسي حد يقولهم لو صابه شي بعيد الشر يارب عنه هيبقى بسببهم هما ..الله يحميه يارب".

كما جاء في بعض التعليقات: "والله يعني أنتم بخيركم ما شاء الله عليكم وربي يزيدكم من خيره يعني منكم محتاجين تنشهرون عن طريق آدم وثاني شي أنتم رزقتم بيه بعد معاناة يعني الأحرى تكونوا حريصين عليه وتخافون عليه من عيون الحاسدين مش تعرضوه بهالطريقة وبكل تفاصيله ربي يحفظه من كل شر". "ماشاالله عليه تبارك الرحمن ربي يحفظه بس غلط تصورنه تعرفون عيون الناس عاد بكيفكم لو أعطوه عين انتوا تستاهلوا إنكم ماتنزلونه الله يهديكم بس". "ما شاء الله تبارك الرحمن ادومي حبيب الكل بنتي اذ وريتها ادومي وهو يضحك تضحك على ضحكة حبيبي ربي يحفظه ويبارك لكم فيه اللهم إني استودعتك ادومي".

وتفاعل متابعون في تعليقات أخرى من بينها: "الحمدلله على عطاياه الحمدلله على هالنعمة والزينة الي بوسطتكم وزينت لكم عيدكم عسى يارب ربي يدوم عليكم الاعياد ويبلغكم في فرحة فرحة الروح معرس مع اخوانه وخواته بإذن الله وكل عام وانتوا سعادة ومحبة للي يشوفك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا